رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. إصابة عامل بمشروع حياة كريمة في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد مركز ومدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، سقوط عامل بمشروع حياه كريمة، في دائرة المدينة، وتم نقله إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

بالاسم.. إصابة عامل فى مشروع حياة كريمة بأسوان 

البداية بتلقي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير مباحث أمن أسوان، اخطارا من الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف بأسوان، مفاده إصابة عامل أثناء تنفيذ مشروعات تابعة حياة كريمة بدائرة المركز.

وعلى الفور تم الدفع بسيارة اسعاف إلى مكان البلاغ، بالتحديد داخل قرية العباسية، وتم نقل المصاب يدعى «أحمد على عبدالعال» 25 سنة، إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج لازم والخدمة العلاجية.

وبالفحص الطبى تبين وجود كدمات متفرقة بالجسم، وحالته العامة جيدة ومستقرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

على صعيد آخر، صدمت سيارة طائشة، قبل قليل، طالبة فى إحدى الكليات بجامعة أسوان، وتم نقلها إلى المستشفى الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.
البداية بتلقي اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، اخطارا من مأمور قسم شرطة أسوان الجديدة، مفاده وقوع حادث سير لطالبة فى جامعة أسوان بدائرة القسم.

وعلى الفور توجه عدد من رجال المباحث ومأمور قسم شرطة أسوان الجديدة، إلى مكان الواقعة، وتم ضبط السائق، بينما تم نقل الطالبة وتدعى «زينب ح. ص» 19 سنة، بواسطة سيارة اسعاف مجهزة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.
وبالكشف الطبي تبين وجود جروح وكدمات مع كسر محدود، وأكدوا الأطباء أن حالتها العامة جيدة ومستقرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.