رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أول أيام عرضه.. «فضل ونعمة» يتصدر قائمة الإيرادات في السينمات

«فضل ونعمة» يتصدر
«فضل ونعمة» يتصدر قائمة الإيرادات في السينمات

استطاع فيلم «فضل ونعمة» أن يحقق إيرادات مرتفعة بالسينمات، في اليوم الأول لعرضه، وتصدر قائمة الإيرادات اليومية على شباك التذاكر.

ووصلت إيرادات «فضل ونعمة» إلى 504 ألف جنيه، ليحتل المركز الأول، ثم جاء فيلم «كيرة والجن» في المركز الثاني بـ75 ألف جنيه.

وبقي فيلم «عمهم» في المركز الثالث بـ54 ألف جنيه، وفيلم «تسليم أهالي» في المركز الرابع بـ47 ألف جنيه، وفيلم «أشباح أوروبا» في المركز الخامس بـ45 ألف جنيه، بينما تذيل فيلم «بحبك» القائمة بـ31 ألف جنيه فقط.

فيلم «فضل ونعمة» بطولة: هند صبري، وماجد الكدواني، وياسمينا العبد، ومحمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف، وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ويقدم ماجد الكدواني، بالفيلم، دور «فضل»، الذي يعمل مع زوجته «نعمة»، وهي هند صبري، على عربة طعام في الشارع، ولديهما ابنة واحدة هي «ليلى»، التي تجسد دورها الفنانة ياسمينا العبد.

ويتورط «فضل» و«نعمة» في عملية خطيرة، ويحاولان خلال الأحداث، إثبات برائتهما، ويقعان في الكثير من المشكلات والمواقف الكوميدية.

ويعد «فضل ونعمة» هو العمل الثالث الذي يجمع هند صبري وماجد الكدواني معًا، إذ تعاونا في فيلم «أسماء» عام 2011، والعاملين الثانيين، كانوا من خلال قصص دينية للأطفال.