رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدبيس ورشدان

شبانة يكشف: كولر يحسم مصير محمد محمود وثنائي الأهلي الجديد

كولر
كولر

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلي، سوف يحسم مصير محمد محمود وثنائي الأهلي الجديد، القادم من وادي دجلة، كما سيتم تجديد عقد ياسر إبراهيم.

 

 

شبانة:سموحة يطلب إستعارة الدبيس ورشدان.. وكولر يؤجل القرار

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قرر تأجيل قرار طلب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بشأن إعارة الثنائي كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان لاعبا الفريق المنضمين حديثا من وادي دجلة

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، إدارة الأهلي تلقت عرض رسمي من إدارة سموحة اليوم الثلاثاء بشأن استعارة اللاعبان من ضمن صفقة حسام حسن لاعب الاهلي وسموحة السابق والتي إشترطت إدارة الفريق السكندري حصول لاعب أو أثنان إعارة خلال فترة وجود حسام حسن ضمن صفوف الأهلي  .

 

وأكمل شبانة،  الثنائي كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان إنضم إلى تدريبات فريق 2003 بالنادي الأهلي الجديد،  بناءً على قرار السويسري مارسيل كولر، لحين عودة الفريق من تونس ومواجهة الاتحاد المنستيري.

وأتم، كولر رفض الإستعجال في قرار إعارة ثنائي الأهلي الجديد،   لحين الوقوف  علي مستواهما الفني والبدني في التدريبات مع الفريق الأول ومدي احتياجاته لهما خلال الموسم القادم.

 

 

 

شبانة:الأهلي يحسم ملف تجديد ياسر إبراهيم عقب مباراتي الاتحاد المنستيري

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، استقرت علي إنهاء ملف تجديد عقد ياسر إبراهيم مدافع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،  اللجنة كلفت أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي  بعقد جلسة خلال ساعات مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق من أجل تجديد عقده عقب العودة من تونس وتحديدا انتهاء الفريق من مباراتي الاتحاد المنستيري  في دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا

وأكمل شبانة، الأهلي حدد  تسعيرة تجديد عقد ياسر إبراهيم،  حيث سيحصل على 7 مليون جنيه في الموسم الواحد بعد تجديد تعاقده بدلا من 5 مليون جنيه وفقا للاتفاق الذي تم بينه وبين مدير التعاقدات في الفترة الماضية

وأتم، من المقرر أن ينتهي عقد ياسر إبراهيم مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجديد مما يحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

 


شبانة: كولر يحاول إقناع محمد محمود بالإعارة

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن رفض محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية كما أنه لم يوافق على أي عرض من العروض التي وصلته في الفترة الأخيرة، للانتقال إلى أحدهم على سبيل الإعارة.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، رفض محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية كما أنه لم يوافق على أي عرض من العروض التي وصلته في الفترة الأخيرة، للانتقال إلى أحدهم على سبيل الإعارة.

وأكمل شبانة، المدير الفني أخطر اللاعب أنه لاعب كبير ولكن فرصته في اللعب أساسي ستكون صعبة نظرًا لحاجته لخوض مباريات كثيرة من أجل استعادة لياقة وفورمة المباريات وأن جلوسه علي الدكة لن يفيده في شئ والأفضل عليه الرحيل لمدة موسم يحصلب علي فرصته ويعود مرة أخري للفريق

وأتم،كولر طلب من محمود  التفكير في كلامه لحين الإنتهاء من مباراة الاتحاد المنستيري لحسم قراره بالرحيل قبل غلق باب القيد المحلي يوم 10 أكتوبر الجاري.