رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة ورياح

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الأربعاء

ذكرت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس ستشهد انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة لتكون حول معدلاتها لهذا الوقت من العام.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة 32 درجة ليكون الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وكذلك هناك نشاط للرياح  متفاوتة الشدة على بعض المناطق على كافة الأرجاء، وعلى مسطح البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج.

تفاصيل طقس الأربعاء 


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، غدًا، الأربعاء، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وليلًا، معتدل الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

وذكرت الهيئة- في بيان، اليوم، الثلاثاء، أنه من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية على فترات متقطعة.


وأضافت أن بالنسبة لحالة البحر المتوسط من المتوقع أن تكون معتدلة إلى مضطربة غربا، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية، بينما حالة البحر الأحمر من المتوقع أن تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.