رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمازون تطلق إصدار جديد لجهاز كيندل سكرايب بإمكانيات خرافية

صورة للجهاز
صورة للجهاز

أعلنت شركة أمازون الأمريكية، عن قيامها بإصدار أحدث نسخة من جهاز كيندل سكرايب الجديد.

أصدرت شركة أمازون أحدث إصداراتها من جهاز كيندل سكرايب والتي تمنح المستخدمين خيار الكتابة لأول مرة منذ إطلاق الجهاز الأصلي قبل 15 عامًا.

ويبلغ عرض الإصدار الجديد من الجهاز 5.8  ملم ويحتوي على شاشة خالية من الوهج مقاس 10.2 بوصة، كما يأتي مزودًا بخيار القلم "الأساسي" أو حتى القلم الخاص به، والذي يستقر مغناطيسيًا على الجانب ولا يحتاج إلى الشحن.

مزايا الجهاز الجديد

وقالت شركة أمازون إن الجهاز مصمم للقراءة وتدوين الملايين من الكتب، وإضافة ملاحظات إلى المستندات والصحف.

وقال إريك سارنيو، نائب رئيس الشركة أن هذا الجهاز الجديد، يعد الأفضل على الإطلاق، حيث يخلق تجربة قراءة وكتابة تبدو وكأنها ورقة حقيقية، وهو مستوحى من الطلبات التي قدمها عملاء Kindle الذين أضافوا المليارات من الملاحظات والإبرازات إلى الكتب على مر السنين، كما أنها مثالية لمراجعة المستندات وترميزها أو إدارة قائمة المهام الخاصة بك أو العبث بأفكار كبيرة.

مزايا جهاز كيندل

"بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر جميع مزايا كيندل التي يعرفها العملاء ويحبونها - ملايين الكتب حسب الطلب، والخطوط القابلة للتعديل، علاوة على ميزات القراءة المتميزة، وأسابيع وأسابيع من عمر البطارية - مع الاستفادة من شاشة كبيرة وجميلة."

يبدأ سعر جهاز أمازون الجديد من 329.99 جنيهًا إسترلينيًا ولديه خيارات سعة تخزين تبلغ 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت.

وشهد إطلاق منتج أمازون السنوي أيضًا إطلاق الجيل التالي من Echo Dot و Echo Dot with Clock و Echo Dot Kids وجميع تلك الأجهزة تتضمن تصميمات جديدة وتحسينات صوتية، في حين أن أحدث إصدار من كاميرا Ring يسمح للمستخدمين بتتبع المسار الدقيق الذي يسلكه الزائر القادم من الباب الأمامي أو حول المنزل.

جدير بالذكر أن أمازون كيندل عبارة عن نظام من برامج وأجهزة وضعته شركة لاب126 التابعة لشركةأمازون؛ لقراءة الكتب الإلكترونية وغيرها من الوسائط الرقمية، حيث صدر الجهاز الأول في الولايات المتحدة في 19 نوفمبر 2007.