رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طفلة تنهي حياتها بطريقة بشعة داخل منزلها بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان، واقعة مأساوية أحزنت جموع الأهالى، بعد أقدام طفلة على الإنتحار عن طريق تناولها مادة سامة عبارة عن «سم فئران» داخل منزلها الكائن فى مركز كوم أمبو شمال المحافظة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة المختصة والطب الشرعى.

وكشف مصدر خاص، حقيقة تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن الطفلة البالغ عمرها 15 سنة، ومقيمة داخل مركز كوم أمبو شمال أسوان، موضحًا أن عقب إكتشاف أسرتها تم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعى، وبالكشف عليها تبين أنها تناولت مادة سامة عبارة عن «سم فئران» مما تسبب لها فى توقف بالدورة القلبية والرئوية.

وأضاف المصدر لـ«النبأ»، أنه تم عمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة مع الطفلة وتقديم كافة أوجه المساعدة من خلال فريق طبى كبير، لإنقاذها لكن حالتها غير مستقرة، ولم تمضى ساعات قليلة على تسجيل دخولها إلى المستشفى إلا وخرج السر الألهى وتوفيت.

بسبب «التليفون».. انتحار طفلة بطريقة بشعة فى منزلها بأسوان

وكانت «المفاجأة» الصادمة التى كشفها المصدر، وراء دافع الطفلة للأقدام على الإنتحار عن طريق تناول مادة «سم فئران» يرجع إلى وجود خلافات مع والدتها، بسبب رفضها شراء «هاتف محمول» وحرمانها من تنفيذ حلمها الوحيد أسوة بباقى أقرانها، وعليه ذهبت إلى غرفتها حزينة وسقطت فريسة على يد وساوس الشيطان فى التخلص من حياتها بالطريقة البشعة. 

وتابع المصدر: أنه عقب ذلك تم نقل الجثة من المستشفى إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى، لكن عبارات الأم لم تتوقف بالبكاء والدموع وهى تردد «ياريتنى كنت جبتلها التليفون»، مما يحتاج ذلك إلى تحليل نفسى ومجتمعى منعا لتفشى حالات الانتحار. 

على صعيد آخر، لقى شخص، مصرعه، بسبب ماس كهربائيّ نتيجة الإهمال داخل محطة وقود شرق مركز إدفو شمال أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف، النيابة العامة والطب الشرعي.

وبالمعاينة كشفت أنه أثناء قيام سائق بغسيل سيارته «تريلا» داخل «بنزينة» فى نجع هلال شرق مركز إدفو، بسبب الإهمال فى وجود أسلاك عارية نتج عنها وفاة السائق صعقا بالكهرباء، وعليه تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.