رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد عيد عبد الملك: الشناوي لا يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يرى أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أن الزمالك مازال في حاجة للتعاقد مع صفقات جديدة في الانتقالات الجارية.

وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة،الزمالك مازال في حاجة لصفقات بالانتقالات الجارية، في مركز المهاجم والجناح.


وأضاف نجم الكرة المصرية الأسبق، الزمالك ينتظر الكشف الطبي للإعلان عن صفقة سامسون وعلمت أن الكشف الطبي سيحدث في الإمارات.


وأتم،محمد الشناوي لا يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، وبيرسي تاو لاعب جيد ولكنه لم يقدم شيء مع الأهلي.

من ناحية أخري غادر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل بداية فترة علاج جديدة في العاصمة باريس.

وعلم بعض المصادر أن رحلة العلاج هذه المرة ستطول نوعًا ما وهو ما جعل الخطيب يؤخر سفره خلال الفترة الماضية بسبب ما يمر به النادي الأهلي.

ومن المنتظر أن يجتمع الخطيب مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي وأعضاء الشركة خالد عبدالقادر وأحمد حسام عوض 

ويستعد النادي الأهلي للإعلان رسميا عن صفقة الأجنبي الثاني بعدما تعاقد مع البرازيلي برونو سافيو من فريق بوليفار الفنزويلي، بجانب الوصول إلى اتفاق شبه نهائي مع لاعب اجنبي تحت السن.

وجاء قرار الخطيب بالسفر بعد الانتهاء من معظم الملفات، بعد تأجيل رحلة العلاج فترة طويلة وهو ما أجهده أكثر من اللازم وهو ما يلزمه بالسفر خلال أيام وقد تطول رحلة العلاج لفترة طويلة.

غضب في الأهلي من التيشرت الجديد

وفي سياق آخر، كشفت مصادر داخل النادي الأهلي صحة الصور المسربة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم، والتي تحمل التصميم الجديد لقميص فريق الكرة.

وأوضحت المصادر أن تيشرت الأهلي الجديد سيظهر للنور خلال الأيام المقبلة، بعدما شهد بعض التعديلات، حيث تم حذف لقب نادي القرن، ودمج النجوم الـ10 في نجمة واحدة، في إشارة لعدد بطولات الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وشددت المصادر على أن حالة من الغضب انتابت المسئولين داخل النادي، بسبب سوء التصميم، لكن الوقت لا يسمح لإجراء أي تعديلات.