رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعبو كوسكواد يكتسحون جوائز بطولة أحمد على

لاعبو كوسكواد يكتسحون
لاعبو كوسكواد يكتسحون جوائز بطولة أحمد على

نجح لاعبو فريق كوسكواد في الفوز بالمراكز الأولى في أكثر من فئة في منافسات بطولة أحمد على دايموند كب لكمال الأجسام للهواة التي أقيمت علىى مدار يومين بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.
 


وشارك فريق كوسكواد وبودي بيلدينج ارابيا بـ 18 لاعبًا في بطولة أحمد على، استطاع 9 لاعبين منهم الفوز بالمراكز الأولى بعد تأهل لاعبًا للأدوار النهائية، حيث توج محمد نور بالمركز الأول في الفيزيك أوفر أول بعد فوزه بالمركز الأول فوق 178، كما فاز أحمد زيمو بالمركز الأول في الكلاسيك فيزيك تحت 173، وفاز عمرو اسامة بالمركز الأول في الكلاسيك فيزيك تحت 178.

في الوقت نفسه فاز أحمد رمضان بالمركز الثاني في الفيزيك أقل من 178، وحمد طنطاوي في الكلاسيك فيزيك تحت 173، وطارق بحيري بالمركز الرابع، وحسن فتحي  بالمركز الخامس في كلاسيك فيزيك تحت 178، ومصطفي منير بالمركز الخامس في الكلاسيك فيزيك فوق 178، وأحمد زيمو بالمركز الرابع في البودي بيلدينج أقل من 80 كيلو.

السوري ميشيل دعبول يتوج بلقب أرنولد كلاسيك أوروبا.. والورداني ثالثًا

انجاز جديد حققه البطل السوري ميشيل دعبول لاعب فريق كوسكواد في كمال الأجسام للمحترفين، بعدما توج بالمركز الأول في بطولة أرنولد كلاسيك أوروبا لكمال الأجسام، التي أقيمت في لندن في فئة الكلاسيك فيزيك، وهي البطولة التي تحمل اسم النجم السابق والممثل الشهير أرنولد شوارزنيجر.

واستحق اللاعب السوري المركز الأول بعدما تفوق على منافسيه كريستيان زاج ريلا ووسيلي فيسير اللذان احتلا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

كما نجح البطل المصري أحمد الورداني لاعب كوسكواد في الفوز بالمركز الثالث في بطولة أرنولد كلاسيك فئة 212، بعد منافسة شرسة مع الكويتي ناصر محمد الذي فاز بالمركز الأول والبلغاري راد وسلاف أون جيلوف، الذي حل في المركز الثاني.

الورداني نجم كوسكواد عقب فوزه بالمركز الثالث اقترب كثيرا من التأهل لنسخة مستر أولمبيا المقبلة بالنقاط حيث من المنتظر ان يشارك البطل المصري في بطولة دبي برو المقرر اقامتها في شهر أكتوبر  أملًا في التتويج بلقبها أو التأهل بشكل مباشر لمستر أولمبيا.

وشارك الورداني هذا العام في بطولتي تامبا برو وتكساس برو في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصد خلالهما على المركز السادس، ويأمل البطل المصري في استكمال مسيرته للتأهل لمستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي بعد تأهله في نسخة 2021.

ونجح البطل السوري لاعب فريق كوسكواد في التأهل لبطولة مستر أولمبيا بفوزه بلقب أرنولد كلاسيك نسخة العام الماضي، ليصبح اللاعب السابع من  فريق كوسكواد الذي ينجح في التأهل لمستر أولمبيا نسخة 2022 التي ستقام في منتصف شهر ديسمبر المقبل وهم بيج رامي والثنائي محمد شعبان وحسن مصطفى ومحمد امبابي وأحمد شكري والصيني بينج ين لونج.

18FE1138-1A38-44BB-AF0A-74C477B6585D
E76E8255-3AEB-4A8F-B424-713250277EC4