رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث بشع بالبحيرة

مصرع وإصابة 11 شخصًا
مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث بشع بالبحيرة

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 9 أخرين بجروح وكدمات وجروح متفرقة بانحاء الجسم، إثر وقوع حادث إقلاب سيارة محملة بالعمالة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي عند منطقة الكيلو 80 بإتجاه القاهرة.

وتم نقل الجثتين إلى مستشفي وادي النطرون المركزي ومستشفى غرب النوباري، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث إنقلاب سيارة محملة بالعمالة

وكانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة محملة بالعمالة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بدائرة مركز شرطة وادي النطرون.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، وقوع حادث إنقلاب سيارة محملة بالعمالة.

وأسفر الحادث عن مصرع "ش.ا.ع" 42 سنة، وشخص آخر مجهول الهوية، ونقلت الجثتين، كما أصيب كل من "محمود.ا.ف"، 18 سنة، "حمدى.م.ن"، 14 سنة، "عبدالله.ح.م"، 23 سنة، “محمد.خ.ا”، 24 سنة، "فتحى.ع.أ"، 42 سنة، "محمد.ف.ع"، 11 سنة، "محمد.ف.ن" 14 سنة، “إسلام.ش.ا”، 14 سنة، "ماهر.ش.ا"، 18 سنة، جميعهم مقيمون قرية العشر الآلاف بمركز النوبارية، تراوحت إصابتهم ما بين كسور مضاعفة وكدمات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم.

جرى نقل الجثتين إلى مستشفى وادي النطرون المركزي تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لذات المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث إنقلاب سيارة ملاكي 

وفي وقت سابق، لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر، إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، من شرطة النجدة، بوقوع انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الحادث وتبين من خلال الفحص والمعاينة، انقلاب سيارة ملاكي، أسفر الحادث عن مصرع شخصين وأصيب آخر بكسور وجروح قطعية بأماكن متفرقة من الجسم.

جرى نقل الجثتين إلى مستشفى كفر الدوار العام،والمصاب لذات المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق