رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحيرة

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي

لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر، إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي 

 

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، من شرطة النجدة، بوقوع انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الحادث وتبين من خلال الفحص والمعاينة، انقلاب سيارة ملاكي، أسفر الحادث عن مصرع شخصين وأصيب آخر بكسور وجروح قطعية بأماكن متفرقة من الجسم.

جرى نقل الجثتين إلى مستشفى كفر الدوار العام،والمصاب لذات المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم 

وفي وقت سابق،لقى شخص مصرعه فيما أصيب 4 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم سيارتي نقل على طريق محور الضبعة بنطاق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى وادي النطرون المركزي ووضعت داخل وخارج ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،والمصابين لذات المستشفى لتلقى العلاج.

كانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون، بتلقيهم إشارة من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتي نقل على طريق محور الضبعة ووجود متوف ومصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 4 آخرين تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات بأماكن مختلفة بالجسم،إثر وقوع حادث تصادم سيارتي نقل على طريق محور الضبعة.

تم نقل الجثة والمصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى وادي النطرون المركزي، ووضعت الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقى العلاج والرعاية الصحية اللازم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وكلفت رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.