رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبيل بدء الدراسة

اليوم.. بدء الدراسة جزئيا بجامعة دمياط

الدراسة اليوم
الدراسة اليوم

استقبلت جامعة دمياط، بدء الدراسة جزئيا اليوم بعدد من الكليات العملية، أبرزها بدء الدراسة داخل معامل كلية الزراعة إلي جانب عدد من الكليات الأخرى، والتي شهدت انتظاما في حضور الطلبة في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وتابع الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط فاعليات اليوم الأول من الدراسة والتي ستنتظم بشكل كامل يوم الغد، موضحا أهمية البدء بشكل جاد من قبل الطلاب منذ بداية العام الدراسي، لافتا إلى أن الجامعة استعدت جيدا لاستقبال الطلبة والطالبات لبداية العام الدراسي.

 

واستقبلت جامعة دمياط اليوم أيضا الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والذي قام بزيارة جامعة دمياط عقب انتهاء جدول زيارته ببعض المدارس داخل المحافظة لمتابعة استعدادات المديرية لاستقبال العام الدراسي، ومن المقرر قيام الدكتور رضا حجازى بزيارة جامعة دمياط عقب انتهاء اجتماعه لمدراء الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة القادمة.

وعلى جانب آخر قام الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم، بزيارة لمحافظة دمياط اليوم، وذلك لمتابعة سير العمل تزامنا مع انطلاق العام الدراسي الجديد، استهدفت الزيارة تفقد مدرسة 6 أكتوبر الابتدائية المطورة، تابع وزير التربية والتعليم برفقة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط استعدادات المحافظة لاستقبال أول أيام الدراسة.

وصل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، اليوم السبت، إلى محافظة دمياط لتفقد أول يوم في العام الدراسي الجديد حيث كان في استقباله كل من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وعلي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة دمياط، وعبدالعليم جمعة وكيل مديرية التربية والتعليم بدمياط.

 

وزار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم في أول جولته في محافظة دمياط مدرسة ٦ أكتوبر بمدينة دمياط، حيث شارك في إحدى الحصص الدراسية في مادة الرياضيات وقام بمتابعة سير أول يوم دراسي.

 

وانطلق اليوم السبت، أول أيام العام الدراسي الجديد في محافظة دمياط، في العديد من المدارس في الإدارات التعليمية المختلفة في محافظة دمياط، حيث شهد طابور الصباح في المدارس اصطفاف الطلاب حاملين أعلام مصر وأعلام محافظة دمياط.

وقام مديرو الإدارات التعليمية في محافظة دمياط بجولات ميدانية لتفقد سير أول يوم دراسي كما حضروا طابور الصباح في عدة مدارس.