رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صدمة في الأهلي بسبب برونو سافيو وبركات يكشف تفاصيل أزمة حسام حسن

برونو سافيو
برونو سافيو

يشعر مسؤولو النادي الأهلي بالصدمة بسبب برونو سافيو، المهاجم البرازيلي الذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم تمكنه الصناعة أو التسجيل منذ قدومه إلى القاهرة.

 في الوقت نفسه تحدث الإعلامي وعضو اتحاد الكرة محمد بركات، عن أزمة حسام حسن مهاجم الفريق الأحمر، الذي عانى مع المدير الفني الأسبق للفريق الجنوب بيتسو موسيماني.

 

 

صدمة فى الأهلي بسبب برونو سافيو

ويبدو أن البرازيلي برونو سافيو، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي الجديد، الذي تم التعاقد معه مؤخرا  أصبح مقلبا جديدا شربه مجلس إدارة النادي الأهلي.  يأتي ذلك في ظل عدم ظهور  برونو سافيو بالشكل المنتظر خلال وديات الأهلي، استعدادا للموسم الجديد.

وشارك برونو سافيو في ودية الأهلي أمام بتروجيت، التي انتهت بفوز الأهلي بخماسية، ورغم هذه النتيجة الكبيرة وضعف المنافس لم يسجل اللاعب البرازيلي، أو يصنع.

وفي المباراة الثانية ضد أسوان فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف، ولم يسجل سافيو، حيث سجل فقط طاهر محمد طاهر، وحسام حسن.

أما ودية الأهلي ضد طلائع الجيش، لم يسجل فيها برونو سافيو، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، وظهر خلاله الأهلي بمستوى فني ضعيف.

وبرونو سافيو  اللاعب الذي من المفترض أن يجيد في الجناح الهجومي، لم يسجل أو يصنع في ثلاث مباريات ودية وضد فرق ضعيفة، ويبدو أن معدل أهداف سافيو الضعيف خلال الموسم الماضي والذي بلغ 20 هدفا فقط، دليل على ضعف اللاعب فنيا.

رامي سعيد: أرشح هذا اللاعب لخلافة معلول بالأهلي

أكد رامي سعيد، لاعب الأهلي الأسبق، احتياج الفريق الأحمر للتعاقد مع ظهير أيسر، لخلافة التونسي علي معلول خلال الفترة المقبلة.
وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " كان يجب على الأهلي التعاقد مع ظهير أيسر كبديل لعلي معلول، الذي يتقدم في السن ومن الممكن أن يتراجع مستواه خلال الفترة المقبلة".
وتابع: "أتمنى أن يتعاقد الأهلي مع ظهير أيسر، وهناك العديد من الظهراء المميزين في الدوري المصري".
وأتم: "أرشح للأهلي التعاقد مع الكاميروني جوزيف جوناثان نجويم، ظهير أيسر فريق فيوتشر لخلافة معلول بالجبهة اليسرى في الأهلي".

 


بركات: حسام حسن «مكنش طايق نفسه» بسبب موسيماني 
 

أكد الإعلامي محمد بركات، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للأهلي، كانت لديه العديد من السلبيات خلال فترة وجوده مع الفريق الأحمر.
وقال بركات في تصريحات تلفزيونية، ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "رغم تحقيق بيتسو موسيماني العديد من الإنجازات مع الأهلي، إلا أنه كان يعاني من سلبيات عديدة".
وتابع بركات: “أحد أبرز هذه السلبيات هي عدم إعطاء عدد كبير من اللاعبين فرصة خوض مباريات مع الفريق، مثل حسام حسن”.
وأتم محمد بركات: "حسام حسن أحد هؤلاء اللاعبين، وبلغة الكرة اللاعب مكنش طايق نفسه بسبب قلة المشاركة".