رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مخدر «البيسة» وراء إصابة شاب في مشاجرة طاحنة بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة «خور عواضة» التابعة لحي شرق مدينة أسوان، مشاجرة طاحنة بالأسلحة البيضاء بين شابين، بسبب خلاف على جرعة مخدر «البيسة»، مما أدى إلى أصابه أحدهم، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم. 

جرعة بيسة تؤدي إلى إصابة شاب في أسوان 

كشف أحد شهود العيان، تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أنه نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين شابين مستخدمين السلاح الأبيض داخل أحد الشوارع فى منطقة «خور عواضة»، وكان المشهد يعكس حالة وعى الطرفين. 

وأضاف خلال حديثه لـ«النبأ»، أنه بسبب المشاجرة العنيفة فيما بينهما، نتج عنها إصابة شاب يدعى «م. ح» 26 سنة ومقيم بذات المنطقة المذكورة سلفا، بعد تلقيه ضربة فى منطقة «البطن»، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى، وتم اسعافه على يد الفريق الطبى. 

وبالرجوع إلى سبب المشاجرة بين الطرفين، أكد أن الخلاف نشب بينهما بسبب جرعة مخدر «البيسة»، نتيجة تعرضهما إلى الإدمان تحت تاثير المخدر الخطر. 

فى سياق آخر، غرق عامل في مياه الترعة بقرية الرمادى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، أثناء الاستحمام، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى إدفو تحت تصرف النيابة العامة.

غرق عامل فى الترعة شمال أسوان 


كان اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية بأسوان، تلقى إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بغرق عامل بمياه إحدى الترع بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص غرق عامل فى مشروع حياة كريمة يدعى «عبدالله مبروك رحيم»، 29 سنة ومقيم فى محافظة الجيزة، في مياه الترعة بقرية الرمادى بدائرة المركز، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة (إسفكسيا الغرق)، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.