رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احتراق فيلا فرديناند دليسبس الأثرية في بورسعيد بالكامل

احتراق فيلا فرديناند
احتراق فيلا فرديناند دليسبس الأثرية في بورسعيد بالكامل

نجحت قوات الحماية المدنية في محافظة بورسعيد، في السيطرة على حريق هائل التهم فيلا فرديناند دليسبس الأثرية، وذلك قبل أن تمتد ألسنة اللهب إلى العمارات المجاورة.

وتلقت قوات الحماية المدنية في بورسعيد بلاغًا من الأهالي يفيد بتصاعد نيران كثيفة من نوافذ فيلا فرديناند دليسبس الأثرية الكائنة في نطاق حي الشرق، وعلى الفور جرى الدفع بفريق بقيادة هاني المهدي، رئيس قسم الإطفاء، وتمكن الفريق من الوصول خلال دقائق من البلاغ.

وصل فريق الإطفاء والنيران تتصاعد بكثافة من الفيلا وتهدد العمارات المجاورة، وجرى الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم السيطرة على الحريق قبل أن تمتد إلى العمارات المجاورة.

الحريق شمل محتويات الفيلا بالكامل

وتبين أن الحريق وصل إلى كافة محتويات الفيلا، وأن السبب قد يكون ناتجًا عن مخلفات كانت بداخلها، وتم تبريد الحريق بعد السيطرة على النيران، للتأكد من عدم اشتعاله مرة أخرى أو تصاعد أدخنة قد تؤثر على سلامة المواطنين.

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.

وأكد مصدر بالرعاية الصحية، أن المستشفيات العامة والخاصة لم تستقبل أي حالات إصابة أو وفيات نتيجة الحادث، ولم تتعامل سيارات الإسعاف مع أي حالات ميدانية.