رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخص بطعنة نافذة بالبطن خلال مشاجرة مع جاره بالعمرانية

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء

أصيب شخص بطعنة نافذة بالبطن، خلال مشاجرة مع آخر، بسبب خلافات على الجيرة بمنطقة العمرانية بالجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مشاجرة بين شخص وجاره 


تلقى اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة العمرانية،بورد بلاغ  لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية، يفيد نشوب مشاجرة بين شخصين وإصابة أحدهما بطعنه نافذة بالبطن نتيجة الإعتداء عليه بسلاح أبيض.


على الفور، توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة العمرانية إلي مكان الواقعة، وبالفحص تبين إصابة سائق بطعنة نافذة بالبطن،وبينت تحريات رجال المباحث بإشراف العقيد أحمد الوليلي، مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، نشوب مشاجرة بين المجني عليه وجاره بسبب اعتقاد الأخير بأن المجني عليه يطرد الزبائن المترددة لشراء شقته، وحدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت بمشاجرة بينهما قام على إثرها المتهم بطعن جاره بسلاح أبيض.


وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،بقيادة الرائد أحمد ماهر رئيس مباحث العمرانية ومعاونه الرائد هاني عجلان مباحث الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم،وبمواجهته أمام أعتؤف أمام المقدم محمد طبلية وكيل الفرقة بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة،وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

مصرع طفل على يد شقيقه بالعجوزة 

وفي سياق آخر، لقي طفل يبلغ من العمر عامين إثر سقوطه من شرفة منزله بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة.

مصرع طفل سقط من شرفة منزل


تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة العجوزة، يفيد بمصرع طفل إثر سقوطه من شرفة منزله بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمينة من وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة برئاسة المقدم أسامة العباسي رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، حيث تبين مصرع طفل يبلغ من العمر عامين إثر سقوطه من شرفة منزله بدائرة القسم.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث تحت إشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن شقيق الضحية يعاني من مرض الصرع وأنه وراء ارتكاب الواقعة، حيث انتابته حالة هياج، فحمل الطفل وألقاه من النافذة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق،وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها،كما صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.