رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 طعنات قاتلة.. اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل قريبه في العجوزة

اعترافات تفصيلية
اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل قريبه في العجوزة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس المتهم بقتل ابنة خالته في العجوزة؛ بسبب خلافات شراكة بينهما في 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

كشفت تحقيقات نيابة الجيزة مع المتهم بقتل ابن خالته في العجوزة أنه أقدم على الانتحار عقب ارتكابه جريمة القتل. 

كما تبين من التحريات أن المتهم أصبح عاطل، عندما تركه شريكه وأصبح متعاطي للمخدرات.

واعترف المتهم ويدعى "أسامة م" في عقده الرابع من العمر بقتل نجل خالته "محمد ع" 48 عاما، حيث كان شريكه في معرض سيارات بالعجوزة نشأت خلافات بينه وبين المجني عليه منذ سنوات بسبب إنهاء شراكة على معرض تأجير السيارات بسبب اكتشاف المجني عليه نقص في الأموال نظير البيع، فواجه شريكه فأنكر فطلب منه بإنهاء الشراكة بينهما.

اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل ابن خالته 

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه كان يريد استرداد الأموال من شريكه بينما المتهم رفض ذلك، وتم إنهاء الشراكة وقام المجني عليه بفتح معرض خاص به بدائرة قسم شرطة العجوزة.

وقال المتهم أمام النيابة إن المجني عليه قريبه (ابن خالته) وزوج أخته وأنهما من محافظة الشرقية، فالمجني عليه من قرية طواحين اكراش مركز الإبراهيمية، والمتهم من قرية كفر الجنيدي بمركز ديرب نجم. 

وأضاف المتهم أنه بعد أن أنهي الشراكة معه خطف عملائه ونجح في عمله حيث أن المجني عليه بذل جهدا كبيرًا لاستعادة عمله من جديدة بعد إنهاء الشراكة، ونجح بالفعل، والعملاء ذهبوا للتعامل مع الضحية من أجل حسن أخلاقه واجتهاده في العمل، ومن وقت هذا بدأ المتهم يريد الانتقام منه لغيرته من نجاح شريكه. 

ويوم الواقعة قرر المتهم مواجهته فذهب له داخل معرضه بالعجوزة للإنتقام منه فطعنه 4 طعنات قاتلة أنهت حياته في الحال وفر المتهم هاربا وحاول المتهم بعدها إنهاء حياته بقطع شريان يديه.

وكلفت النيابة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وأمرت بندب الطب الشرعى لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص بمنطقة العجوزة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المجني عليه يعمل في مجال تأجير السيارات، وأن شريكه وراء إرتكاب الجريمة، بسبب خلافات بينهما.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.