رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر يفجر مفاجأة صادمة عن بعض لاعبى الاهلى..تعرف على التفاصيل

كولر
كولر

 

قال مصدر بالجهاز الفني للنادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يدرس تغيير مراكز 4 لاعبين في الفريق.
وأوضح المصدر أن كولر تحدث مع معاونيه على أن هناك لاعبين يمكن الاستفادة من مشاركتهم في أكثر من مركز على مدار الموسم نظرًا لامتلاكهم إمكانيات فنية وبدنية جيدة، وهم المالي آليو ديانج لاعب خط الوسط، وأكرم توفيق مدافع الفريق والذي يشارك كلاعب ارتكاز في وسط الملعب إلى جانب الظهير الأيمن، وكذلك البرازيلي برونو سافيو وطاهر محمد طاهر لاعبا الوسط المهاجم.
هذا وقد سجل كولر بعض الملاحظات على اللاعبين منها الإيجابية ومنها السلبية، حيث أشاد بالروح العالية للاعبين في التدريبات ورغبتهم في إثبات إمكانياتهم للجهاز الفني من أجل الحصول على فرصة للمشاركة.


ولكن المدير الفني السويسري أكد أن بعض اللاعبين لا ينفذون التعليمات بنفس القوة والحماس في التدريبات، حيث أن استيعابهم للتعليمات بطيء.
وبالنسبة لقياسات البدنية وزيادة الوزن فقد أكد كولر لأحد مساعديه، أن هناك لاعبين تسير بشكل ممتاز في تنفيذ التعليمات والبرنامج الموضوع من الجهاز الفني، بينما هناك البعض الآخر لا يلتزم وهي ملحوظة شدد على ضرورة الالتزام بها.


وفي سياق مختلف طلب كولر تأجيل حسم ملف تجديد تعاقد الثلاثي حسين الشحات ورامي ربيعه وياسر إبراهيم، بعدما طالبت إدارة النادي المدير الفني باتخاذ قراره في التجديد لهم علمًا بأن الموسم الجديد هو الآخير في عقودهم مع النادي وينبغي حسم موقفهم في الفترة الحالية وتحديدًا قبل شهر يناير المقبل حيث أنه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يحق لأي لاعب التفاوض مع أي نادي للانتقال إليه وفقًا للوائح والقوانين.


من ناحية أخرى يصدر اليوم القرار النهائي بخصوص أزمة اللاعب البرازيلي برونو سافيو والخاصة باعتداءه على أحد حكام الدوري البوليفي عندما كان لاعبًا في نادي بوليفار، حيث تم تقديم شكوى من قبل الحكم ويتم مناقشتها اليوم وإصدار القرار فيها.


وقالت مصادر بالنادي أن إيقاف اللاعب أمر وارد ولكن سيكون مدة صغيرة وليست كبيرة كما يحاول البعض تصدير الصورة للرأي العام، حيث أن البعض يرى أن سافيو مه بالإيقاف مدة قد تصل إلى سنة، وهذا قد يحدث في حالة الاعتداء الواضح والصريح على الحكم، ولكن ما حدث هو تعبير اللاعب عن غضبه بشكل غير لائق ضد الحكم وهو ما لا يستوجب الإيقاف لمدة 6 أشهر أو سنة وفقًا للوائح والقوانين.