رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توزيع شنط المدرسية على 350 تلميذا في أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

وسط فرحة أهالي منطقة الخزان غرب، أعيد تشغيل المخبز البلدي بالمنطقة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بعد شكوى المواطنين للمحافظ من أهالى المنطقة بتوقف المخبز عن العمل. 

وجه اللواء أشرف عطية وكيل وزارة التموين المحاسب حسام العربى بالتنسيق مع المهندس هشام كمال رئيس شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء على الإستجابة السريعة بتشغيل المخبز للوفاء بإحتياجات أهالى المنطقة من رغيف العيش بالكميات المناسبة والجودة المطلوبة، وقد أوضح حسام العربى أنه بناءًا على تعليمات محافظ أسوان فقد تم تشغيل مخزن الخزان غرب بطاقة 14 ألف رغيف بلدى يوميًا مما يساهم فى تغطية وتلبية متطلبات أهالى المنطقة والمناطق المجاورة لها.

ولفت إلى أنه فى ضوء التوجيهات الصادرة من الدكتور على مصلحى وزير التموين، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان تم تكثيف الحملات اليومية على الأسواق للعمل على ضبط الأسعار والقبض على المحتكرين، وإحالتهم لجهات التحقيق المختصة لتوقيع العقوبات الرادعة عليهم من أجل ضمان توفر السلع الغذائية والأساسية بأسعار مناسبة وتخفيف الأعباء عن المواطنين. 

توزيع شنط مدرسية

فى سياق آخر، حرص اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على القيام بتوزيع الشنط المدرسية على 350 تلميذ وتلميذة من أبناء الأسر الأسوانية محدودة الدخل، مدعمة بالأدوات والمستزمات الدراسية، والمهداه من مؤسسة حياة كريمة ونادى سيتى كلوب وذلك بمقر النادى بمدينة أسوان الجديدة.

وسط حضور ومشاركة واسعة من التلاميذ وأولياء أمورهم يتقدمهم الدكتور لؤى سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون الطلاب، والدكتور محمد صلاح منسق مؤسسة حياة كريمة بأسوان، بجانب أمل إمام مساعد رئيس مجلس إدارة نادى سيتى كلوب، وأحمد طارق مدير عام النادى، بالإضافة إلى مديرى الصحة والتربية والتعليم والتضامن الإجتماعي. 

وقدم اللواء أشرف عطية شكره للقيادة السياسية على إطلاق مبادرة حياة كريمة والتى تساهم بشكل مباشر فى تقديم خدماتها الإنسانية والمجتمعية العديدة والمتنوعة لتحسين جودة الحياة للبسطاء من الأسر الأكثر إحتياجًا مما يعمل على إدخال أجواء الفرحة والبهجة والسعادة عليهم، وخاصة مع قرب إنطلاق ماراثون العام الدراسى الجديد 2022/2023.