رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شبانة يكشف ثلاث أسباب وراء غضب صلاح من معسكر منتخب مصر

صلاح
صلاح

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطنى  يشعر بالغضب من عدة أمور بمعسكر منتخب مصر الذى سبق لقائي أمام النيجر وليبريا فى أول ظهور  مع البرتغالي روي فتوريا، المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر.

شبانة يكشف 3 أسباب وراء غضب صلاح من معسكر منتخب مصر 

وتحدث الإعلامي محمد شبانة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” حيث قال: “محمد صلاح غاضب بسبب بعض الأمور داخل معسكر منتخب مصر“.

وتابع: “هناك 3 أشياء تثير غضب الدولي المصري منذ وصوله مقر فندق الإقامة”.

شبانة يكشف 3 أسباب غضب صلاح
 

1-سوء التنظيم والإدارة داخل معسكر المنتخب.

2-نجم ليفربول تفاجئ بأن فريق سيراميكا كليوباترا يقيم معسكره في نفس فندق الإقامة.

3-كثرة الزيارات والمعجبين الذين يرغبون في التقاط الصور مع اللاعبين، حيث أنه يشعر بالزحمة..

نكشف حجم إصابة فتوح وموعد عودته

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك  والتي تسببت في خروجه من معسكر  منتخب مصر،  استعدادا للقاء ليبيريا الودي.

وأوضح المصدر، أن فتوح يعاني من إجهاد والتهابات في العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني للفراعنة إراحته، وشدد على أن فتوح  سيعود للمشاركة في التدريبات بعد أسبوع تقريبا بصورة طبيعية.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء أمس الأحد.

رضا عبدالعال: روي فيتوريا لن يكمل 4 سنوات مع المنتخب

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أنه لا يتوقع نجاح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" بداية البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر غير مبشرة من وجهة نظري وأعتقد أنه لن يكمل 4 سنوات مع منتخب مصر هي مدة عقده مع الفراعنة".

وتابع:" مسئولي اتحاد الكرة ضغطوا على البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لتعديل تصريحاته عن عدم التعهد بالفوز بأي بطولة أو تحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم القادم".