رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انقلاب ميكروباص

مصرع وإصابة 11 شخصا فى حادث بشع بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

لقى شخص مصرعه، بينما أصيب 10 آخرين، بعد انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على طريق أبو سمبل السياحى جنوب محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية، بينما المصابين إلى مستشفى الصداقة لتلقى العلاج اللازم.

مصرع وإصابة 11 شخصا فى حادث بشع بأسوان

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من النقيب مصطفى همام، معاون أول مباحث مركز شرطة أبو سمبل، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، ووجود وفيات ومصابين.

بالانتقال إلى المكان بالتحديد بالكيلو 130 بذات الطريق المنوه عنه سلفا، والفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 10 آخرين مبدئيا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

ارتفاع عدد المصابين في حادث حريق السوق السياحي في أسوان

 

على صعيد آخر، ارتفع عدد مصابى الحريق الهائل الذى نشب في محل عطارة بالسوق السياحى بالقرب من قسم أول أسوان، إلى 10 أشخاص بينهم أمين شرطة أثناء عملية الإطفاء.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن أسوان، بلاغا يفيد بنشوب حريق في محل عطارة شهير بالسوق السياحى ويقع بالقرب من مخزن مياه غازية «بيبسى» بمنطقة البركة، وامتد الحريق لعدد من واجهات المساكن أعلى المحل المحترق، على الفور تم الدفع بـ6 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف إلى موقع البلاغ.

10 مصابين وراء حريق عطارة السوق السياحى باسوان


وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق، قبل امتداده لعدد أكبر من المنازل ومحلات العطارة المجاورة، وأسفر الحريق عن إصابة 10 أشخاص بالإختناق بينهم أمين شرطة أثناء المشاركة في عملية الإطفاء يدعى «محمد عبد الصبور محمد» 35 سنة، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى لتلقي العلاج.

كذا تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أثار الحريق الذى اندلع بأحد محلات العطارة بشارع البصالى المتفرع من السوق السياحى، والذى امتد إلى عمارتين سكنيتين منها العقار الذى يوجد أسفله المحل، بالإضافة إلى محول ولوحة كهربائية دون أى خسائر فى الأرواح أو أضرار للمواطنين والأسر سواء بالمحل أو الوحدات السكنية.

فيما قامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق من خلال الدفع بـ9 سيارات إطفاء.