رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة طاحنة بين شاب ووالد خطيبته السابقة في أكتوبر

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

شهدت منطقة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات بين شاب ووالد خطيبته السابقة، على رد الشبكة الخاصة بالأول وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمدينة 6 أكتوبر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان الواقعة، وبإجراء  التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين شاب ووالد خطيبته السابقة، حيث استعان الشاب ب 4 أشخاص للتشاجر مع والد خطيبته، بسبب خلافات متعلقة بفسخ الخطبة، ورد الشبكة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

مشاجرة صاحب منزل وعاطلين ببولاق الدكرور 

وفي وقت سابق، شهدت منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص؛ لخلافات على الجيرة، أسفرت عن إصابة شخص بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور

تلقى المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها، نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص بأحد الشوارع بدائرة القسم، ووجود مصاب.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى مكان البلاغ، وبإجراء التحريات، تبين نشوب مشاجرة بين كل من أحد الأشخاص طرف أول، وعاطلين طرف ثان، بسبب قيام العاطلين بالوقوف أمام منزل الطرف الأول برفقتهما كلب شرس وعند محاولة هذا الشخص صاحب المنزل إبعادهما رفضا، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لقيام العاطلين بالتعدي على صاحب المنزل بالأسلحة البيضاء، مما أدى لإصابته بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من الجسم، ولم يكتفيا بذلك بل قاما يإطلاق الكلب تجاهه، فقام هذا الشخص بطعن الكلب بسلاح أبيض، مما أدى إلى نفوقه.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج اللازم، وأخطر اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالواقعة وكلف بسرعة ضبط المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من ضبطهما، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.