رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربة منزل تتخلص من حياتها بطريقة بشعة في المنيا

مصرع ربة منزل بطريقة
مصرع ربة منزل بطريقة بشعة في المنيا

أقدمت ربة منزل مقيمة بإحدى قرى مركز العدوة شمال المنيا، على التخلص من حياتها داخل غرفة منزلها بسبب خلافات أسرية مع العائلة، وتم نقل جثتها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

نصبت لنفسها مشنقة داخل المنزل

وفي سياق متصل، تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بقيام ربة منزل بالتخلص من حياتها شنقًا بعد أن نصبت لنفسها مشنقة داخل المنزل بسبب خلافات أسرية وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين أن السيدة لا تعمل ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال عقب عملية الشنق، وتم التحفظ على الجثمان لمعاينة النيابة العامة، ونقلها عقب ذلك إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية، فقررت النيابة العامة التصريح بالدفن، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

إصابة 5 أشخاص في حادث الدائري بالمنيا

أصيب 5 أشخاص، صباح اليوم الإثنين، بجروح وكسور متنوعة إثر إنقلاب سيارة ميكروباص أجرة أثناء سيره على الطريق الدائري بالقرب من مدينة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية إشارة من عمليات النجدة بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدائري بمركز المنيا، ووقوع مصابين.

انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية، وتبين أن الحادث وقع بالقرب من جامعة المنيا، وأسفر عن إصابة 5 أشخاص بكسور وجروح متنوعة، وجرى نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج.

ورجحت التحريات الأولية، أن يكون سبب الحادث السرعة الزائدة، وجرى إزالة آثاره وتسيير حركة المرور، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.