رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة ببني مزار المنيا

إصابة شخصين بطلق
إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة ببني مزار المنيا

أصيبت ربة منزل وعامل في معركة بالأعيرة النارية بقرية القيس بمركز بني مزار، تم نقل المصابين لتلقي العلاج، وحُرر محضر عن الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع مشاجرة تطورت إلى معركة بالأعيرة النارية بين طرفين بسبب مشادة كلامية.

انتقل فريق من البحث الجنائي بشمال المنيا إلى موقع المشاجرة بالأسلحة النارية تم نقل المصابين إلى مستشفى بني مزار لتلقي العلاج والقبض على الطرف الثاني المتهم "علي.ب.ع" بمعرفة المقدم يحيى كيلاني رئيس مباحث المركز.

حُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى الجانب الآخر، شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدينة ملوي في المنيا، اليوم السبت، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة 12 شخصًا، بينهم 3 أطفال.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة مكروباص على طريق الصعيد الصحراوي الشرقي الجديد، أمام نزلة ملوي بسبب السرعة الزائدة.

أسماء مصابي انقلاب الميكروباص

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث بالطريق الصحراوي الشرقي، أمام مدينة ملوي المنيا، حيث تبين أن المصابين هم: “رجب بخيت عبد اللطيف” 19 سنة، وشقيقه "خالد” 22 سنة، “ناصر عباس محمد” 50 سنة.

وأيضا: “أدهم سيد عيد” 5 سنوات من سوهاج، “منال مكرم نعيم 36 سنة، من المرج الجديدة، ”توفيق حنا رياض" 4 سنوات من سوهاج، وشقيقه “يوسف” عمره سنة، "مصطفى سيد أحمد"، 30 سنة، من القاهرة، ”بخيتة منازع محمود" 31 سنة من سوهاج، “يوسف سيد منازع” 14 سنة من سوهاج، “محمد علي إبراهيم” 25 سنة من سوهاج، “عبد العزيز محمد فتحي”، 30 سنة من سوهاج.

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة 5 أشخاص في تصادم

وعلى صعيد آخر شهد الطريق الزراعي أمام مقابر مدينة البهنسا، أمس الجمعة، وقوع حادث تصادم أسفر عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم لتلقي العلاج.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة بتروسيكل أمام مقابر قرية البهنسا بمركز بني مزار شمال المنيا، بسبب السرعة الزائدة.

تمت إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن نقل المصابين لتلقي العلاج.