رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب طعنا داخل مخزن خردة بالغربية.. اعرف التفاصيل

مصرع شاب طعنا داخل
مصرع شاب طعنا داخل مخزن خردة بالغربية.. اعرف التفاصيل

شهدت مدينة سمنود بمحافظة الغربية اليوم الإثنين مصرع شخص في العقد الثاني من عمره  إثر تلقيه طعنة من سلاح أبيض علي يد صديقه بمخزن خرده إثر نشوب مشاجرة بينهما.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شخص  يدعي "عبدالحميد. ع" 25 سنة إثر تلقيه طعنة من سلاح أبيض علي يد صديق له يعمل معه بمخزن خردة بمدينة سمنود.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام وتم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

مصرع فتاة أسفل عجلات قطار بالغربية

وفي سياق متصل لقيت فتاة مصرعها أسفل عجلات قطار، أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمنطقة الشعبية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بمصرع فتاة أسفل عجلات قطار بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة، وانتقلت الأجهزة الأمنية ومباحث قسم ثان المحلة الكبرى وشرطة النجدة والأسعاف لمكان الحادث.

وتبين العثور على جثة فتاة تدعى "س. ع. - 17 عاما"، على قضبان السكة الحديد صدمها قطار حال عبوره مزلقان غير مخصص لعبور المشاة بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة، في أثناء عودتها من تدريب الكاراتيه من أحد النوادي الخاصة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ، وأنه لاتوجد شبهة جنائية بالحادث، وحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء اسرتها لسؤالهم والتصريح بدفن الجثة.