رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثناء عودتها من تدريب الكاراتيه.. مصرع فتاة في حادث مأساوي بالغربية

مصرع فتاة في حادث
مصرع فتاة في حادث مأساوي بالغربية

شهدت محافظة الغربية حادثا مأساويا، حيث لقيت فتاة مصرعها أسفل عجلات قطار، أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمنطقة الشعبية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بمصرع فتاة أسفل عجلات قطار بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة، وانتقلت الأجهزة الأمنية ومباحث قسم ثان المحلة الكبرى وشرطة النجدة والأسعاف لمكان الحادث.

وتبين العثور على جثة فتاة تدعى "س. ع. - 17 عاما"، على قضبان السكة الحديد صدمها قطار حال عبورها مزلقان غير مخصص لعبور المشاة بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة، في أثناء عودتها من تدريب الكاراتيه من أحد النوادي الخاصة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ، وأنه لاتوجد شبهة جنائية بالحادث، وحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء اسرتها لسؤالهم والتصريح بدفن الجثة.

مصرع شابين في حادث تصادم بالغربية

ومن ناحية أخرى شهد طريق قرية بشبيش التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مصرع شابين في حادث تصادم دراجة نارية وعربة كارو مما أدى لتعطل حركة المرور وتم  نقل الجثتين إلى مستشفى المحلة العام.

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم مروري بطريق قرية بشبيش التابع لدائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز المحلة الكبرى وشرطة النجدة

وتبين من التحريات والمعاينة مصرع شابين في العقد الثاني من العمر احدهما طالب بالصف الأول الثانوي إثر وقوع حادث تصادم دراجة نارية وعربة كارو.

وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة  وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على الجثتين والتصريح بالدفن وتسليم جثتيهما لأسرهم