رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم والسن.. إصابة شخص صدمة قطار فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شخص، مساء اليوم، الأحد، صدمه قطار أثناء عبوره محطة دراو شمال محافظة أسوان.

إصابة شخص صدمة قطار فى أسوان 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من النقيب محمد زنط، معاون مباحث مركز دراو، يتضمن إصابة شخص صدمه قطار ناحية محطة دراو دائرة المركز.

فى الحال، انتقلت سيارة إسعاف برفقة قوة من ضباط مباحث ومأمور مركز دراو، إلى المكان، بينما نقل المسعفون المصاب وتبين أنه يدعى «نعمان. عبد الحكيم. ن» 38 سنة، إلى أقرب مستشفى وتم خضوعه تحت الإشراف الطبي لتقديم العلاج اللازم.

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، تخلصت سيارة نقل دون لوحات، اليوم الأحد، من قتيل بإلقاء جثته أمام باب مستشفى إدفو، وفرت هاربة، ولم يتمكن أمن المستشفى من إيقافها.

سيارة تلقى قتيلا أمام مستشفى فى أسوان

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وجود جثة شخص ملقاه أمام باب المستشفى بدائرة المركز بواسطة سيارة نقل.

انتقلت قوة من مباحث إدفو، إلى المكان، وبالفحص تبين أن الجثة تخص «محمد. ص. م» 27 سنة ومقيم فى محافظة سوهاج، وتوفى متأثرا بإصابته بطلق نارى، وجرى نقله إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

وتكثف أجهزة الأمن بناء على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، بسرعة ضبط الجناة ومعرفة ملابسات الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

كذا، لقي مهندس مصرعه، اليوم الأحد، إثر حادث سيارة على الطريق الصحراوي، المواجه لقرية بنبان بمركز دراو، شمال محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية، تحت تصرف النيابة العامة، والطب الشرعى.

البداية عندما تلقى الدكتور محمد الدخيلي، مدير هيئة الإسعاف، بلاغا بوفاة شخص في حادث سيارة على الطريق الصحراوي، أمام قرية بنبان.

وانتقلت سيارتا إسعاف مجهزتان إلى المكان، بالتنسيق مع رجال الأمن، وتبين أن الجثة للمهندس «محمد أحمد بدري»، 31 سنة، وأنه لقي مصرعه حال توجهه إلى مقر عمله بمشروع الطاقة الشمسية الواقعة بقرية بنبان.