رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العناية الألهية تنقذ أهالي أبو تيج من كارثة

سقوط سيارة نقل محملة بـ300 اسطوانة غاز داخل حفرة بأسيوط

سقوط سيارة نقل محملة
سقوط سيارة نقل محملة بـ 300 اسطوانة غاز في حفرة بأسيوط

سقطت سيارة نقل محملة بـ 300 أسطوانة بوتاجاز فارغة، اليوم الأحد، داخل حفرة نتيجة أعمال مشروع الصرف الصحي بقرية المسعودي بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط، دون خسائر فى الأرواح.

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط اخطارًا  من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغًا من الأهالي بانقلاب سيارة نقل محملة بأسطوانة البوتاجاز الفارغة داخل حفرة بطريق قرية المسعودي بمركز أبوتيج.

انتقل إلى موقع البلاغ رئيس مركز ومدينة أبوتيج، ومأمور مركز شرطة ابو تيج وقوات الحماية المدنية وبالمعاينة الأولية تبين، سقوط سيارة نقل رقم "9227 ي أ ر" محملة بـ 300 اسطوانة بوتاجاز فارغة داخل حفرة بطريق قرية المسعودي بمركز أبوتيج، فيما لم ينتج عن الحادث أي إصابات.

وتمكنت معدات الوحدة المحلية بمركز أبوتيج من رفع سيارة نقل وإعادة حركة السير وتحرر المحضر اللازم بالواقعة جارٍ العرض على جهات التحقيقات.

مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات

وفي واقعة سابقة لقى 6 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم 3 سيارات على طريق أسيوط- القاهرة الصحراوي الشرقي، بالقرب من محافظة المنيا، ما تسبب في مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 آخرين.
كان اللواء أحمد جمال الدين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص وأخرى ملاكي، ووجود ضحايا ومصابين على حدود محافظة أسيوط مع المنيا بالصحراوي الشرقي.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية والأمنية وسيارات الإسعاف، وتبين وقوع الحادث، ووفاة 6 أشخاص، بينهم طفلان، وتم التحفظ عليهم بمستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة، بينما تم نقل المصابين إلى مستشفيات المنيا.
تحرر المحضر اللازم وجار رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور.