رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيريرا يستقر على تشكيل الزمالك في مواجهة إيليكت التشادي

فيريرا
فيريرا

استقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، على تشكيل الفريق لمواجهة الاعودة أمام إيليكت التشادي، في الثامنة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الزمالك الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم بالكاميرون، يوم الأحد الماضي، على إيليكت التشادي، بهدفين دون رد سجلهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتأكيد تفوقه على بطل تشاد وتحقيق الفوز في مباراة اليوم لحسم التأهل لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحذر فيريرا لاعبيه من الاستهتار بالخصم وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تكرار الفوز مواجهة بطل تشاد وشدد على أن المنافس لن يكون بالخصم السهل خاصة بعد خسارته في لقاء الذهاب.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من إمام عاشور وأحمد فتوح للتواجد مع المنتخب الأول، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس بالإضافة إلى حسام عبد المجيد للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني ومحمد طارق ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ومحمد أشرف "روقا"  ويوسف إبراهيم "اوباما" ومحمد حسام "بيسو" وسيف جعفر وسيد عبدالله "نيمار" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد السيد "زيزو" ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف

وفي المقابل يتطلع فريق إيليكت التشادي لتحقيق الفوز على الزمالك، بالرغم من صعوبة مهمة الضيوف.

واختتم إيليكت التشادي تدريباته مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء.

وأكد الجهاز الفني لفريق إيليكت التشادي في حديثه مع لاعيبة على صعوبة المباراة وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك.

فيريرا يستقر على تشكيل الزمالك أمام إيليكت التشادي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة إيليكت التشادي.

وتقام مباراة الزمالك وإيليكت التشادي مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل لجنة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمود حمدي "الونش" - محمد عبدالشافي - محمد عبدالغني

خط الوسط: محمد أشرف " روقا"- يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبدالله " نيمار" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه.