رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. مصرع مهندس بالطاقة الشمسية إثر حادث آليم في أسوان

المتوفى
المتوفى

لقي مهندس مصرعه، قبل قليل، إثر حادث سيارة على الطريق الصحراوي، المواجه لقرية بنبان بمركز دراو، شمال محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية، تحت تصرف النيابة العامة، والطب الشرعى.

البداية عندما تلقى الدكتور محمد الدخيلي، مدير هيئة الإسعاف، بلاغا بوفاة شخص في حادث سيارة على الطريق الصحراوي، أمام قرية بنبان.

وانتقلت سيارتا إسعاف مجهزتان إلى المكان، بالتنسيق مع رجال الأمن، وتبين أن الجثة للمهندس «محمد أحمد بدري»، 31 سنة، وأنه لقي مصرعه حال توجهه إلى مقر عمله بمشروع الطاقة الشمسية الواقعة بقرية بنبان.

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث بشع بأسوان

على صعيد متصل، لقي شخص مصرعه، بينما أصيب 8 آخرون، إثر تصادم 3 مركبات أمام مدخل قرية الغنيمية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى أقرب المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين 3 مركبات أمام قرية الغنيمية بدائرة المركز، ووجود وفيات ومصابين.

بالانتقال إلى المكان، والفحص تبيّن تصادم سيارة نقل ثقيل مع أخرى تابعة لإحدى الشركات المنفذة فى مشروع حياة كريمة ودراجة بخارية «تروسيكل» مما نتج عن ذلك وفاة مهندس وإصابة 8 آخرين. 

وحصلت «النبأ» على تفاصيل المتوفى وأسماء المصابين فى الحادث.

وتبيّن أن المصابين هم: «أشرف شاذلى سيد، 21 سنة. وشاذلى يوسف سيد، 27 سنة. وعبد الجليل محمد سيد، 15 سنة». 
وجميعهم يقيمون داخل قرية الرمادى.

كذلك أصيب مهندسون تابعون لشركة «مدكور» للكهرباء منفذة لشركة مشروع «حياة كريمة» وهم: «محمد رشاد، ومحمد الجليني، وأحمد حسام، وأحمد حمدى 34 سنة، وعامر نصر الله إبراهيم، 33 سنة ومقيم فى قرية الحاجر، ومحمود بدرى أبو زيد، 34 سنة»، وتم نقلهم إلى المستشفى العام، ومستشفى إدفو

بينما جثة تم نقل جثة محسن محمد النجيلى موسى، المقيم فى محافظة البحيرة، إلى مشرحة إدفو تحت تصرف النياية العامة والطب الشرعي.