رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 وقائع سرقة بأسلوب «كسر الباب» فى منطقة شهيرة بأسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

قام مجهولون خلال الساعات القليلة الماضية، باقتحام شقة تابعة لـ«عمارات المرشح» الواقعة فى مطلع منطقة الجزيرة شمال مدينة أسوان، ونهب العديد من محتويات المنزل.

انكشفت الواقعة عقب استيقاظ أحد المقيمين فى المنزل، فوجد كسرًا بباب شقته الخارجى وبعثرة المحتويات وسرقة شاشة التليفزيون والهواتف المحمولة وأجهزة كهربائية.

3 وقائع سرقة بأسلوب «كسر الباب» فى منطقة شهيرة بأسوان

وتكرر الأمر بسرقة شقتين داخل عمارة «26» فى ذات المنطقة بأسلوب «كسر الباب».

ففى الطابق الخامس بالتحديد داخل عمارة «26» تم سرقة شقة صاحبتها مقيمة فى القاهرة وتأتى على فترات، بينما الأخرى المقابلة فى ذات الطابق تم سرقة شاشة وخلاط وعدد من محتويات المنزل، وأغلب الوقائع تتم فى وقت متأخر من الليل.

على صعيد آخر، أصيب 6 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، قبل قليل، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

حادث بشع وراء إصابة 6 أشخاص في أسوان

كانت البداية عندما تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد أحمد صابر رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين عند نزلة قرية الغنيمية من ناحية الطريق الصحراوى بدائرة المركز، ووجود مصابين. 

انتقلت قوة من مباحث مركز إدفو، برفقة سيارات الإسعاف، إلى المكان وبالفحص تبين وجود 6 مصابين، تم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.