رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والعناوين.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بسوهاج

حادث انقلاب توك توك
حادث انقلاب توك توك في أخميم بسوهاج

أصيب 4 أشحاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم في حادث انقلاب دراجة نارية توك توك على الطريق بناحية قرية الحواوويش القبلية التابعة لمركز شرطة أخميم يمديرية أمن سوهاج، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورفع حطام الحادث من على الطريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث انقلاب توك توك بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العقيد شريف طنطاوى مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية توك توك على الطريق بناحية قرية الحواوويش القبلية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد أحمد فريد رئيس فرع بحث الشرق، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، وقوع حادث انقلاب دراجة نارية توك توك على الطريق بناحية قرية الحواوويش بدائرة القبلية المركز.

نتج عن الحادث إصابة كل من: «أشرف إبراهيم عويضة»، 44 سنة، باشتباه كسر بالساعد الأيمن، و«ماري صبحي لمعي»، 28 سنة، باشتباه كسر بالساق اليمنى، و«جونيور فرج القط»، عامين، بكدمات متفرقة بالجسم، و«مريم فرج القط»، 3 سنوات، بكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين إلى مستشفى أخميم المركزى لتلقى العلاج والرعاية الطبية العاجلة.

وبسؤال المصابين الأول والثانى قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، ما جاء بالتحريات، وأنه أثناء سيرهما بالدراجة النارية على الطريق المشار إليه اختل مقود الدراجة بيد السائق ما أدى لانقلابها على جانب الطريق، ونفيا الشبهة الجنائية.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.