رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك اليوم.. جلسة فيريرا وتألق شيكابالا قبل لقاء إيليكت التشادي

النبأ

شهد تدريب الزمالك اليوم، قبل لقاء إيليكت التشادي، محاضرة فيريرا وتألق شيكابالا، حيث  يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

"فيريرا" يعقد جلسة تحفيزية للاعبين


شهد تدريب الزمالك اليوم، حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك،  استعدادا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، وطالبهم خلالها بمواصلة التركيز والعمل بكل قوة استعدادا للمواجهة المقبلة لتحقيق الفوز وتأكيد التأهل لدور الـ32 للبطولة للاستمرار في المنافسة على اللقب بقوة.

وأكد المدير الفني البرتغالي على ثقته التامه في جميع اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الأهداف المطلوبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية لاعبي الزمالك قبل لقاء إيليكت التشادي 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية وتأهيلية خاصة على هامش تدريب الزمالك  اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة.

واستمرت هذه الفقرة لمدة 20 دقيقة، وتم تقسيمها إلى جزئين، تضمن الجزء الأول التركيز على زيادة قدرة التحمل البدني لدى اللاعبين، عن طريق تدريبات متعددة خاصة بهذا الأمر.

وتضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام الكرة، ضمن البرنامج المخصص لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

وتولي قيادة هذه الفقرة أندرية فيليب سوزا مخطط الأحمال وسط متابعة باقي عناصر الجهاز الفني لفريق الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

حسام عبد المجيد يشارك في جزء من التدريبات

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، مشاركة حسام عبد المجيد مدافع الأبيض، في جزء من التدريبات، استعدادا لمباراة إيليكت التشادي المقبلة.

وخاض عبد المجيد الحصة التأهيلية والبدنية بشكل كامل مع زملائه، استعدادا لمواجهة بطل تشاد المرتقبة، وعقب ذلك أدى المدافع فقرة تدريبات خاصة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عبارة عن تدريبات بالكرة سواء بالتمرير أو التسديد على المرمى.

ولم يشارك حسام عبد المجيد في الفقرات الخططية والفنية وفقا لتعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

يذكر أن حسام عبد المجيد يخضع منذ عودة الفريق من الكاميرون لبرنامج تأهيلي خاص داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بسبب الإجهاد العضلي الذي كان يعاني منه خلال الفترة الأخيرة.

تقسيمة فى تدريب الزمالك اليوم 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة خططية خاصة للاعبين خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة.

وركز الجهاز الفني على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة منها نقل الكرة ما بين الخطوط بالشكل الأمثل والسريع، بجانب التركيز على أمور فنية مختلفة استعدادا للمواجهة المقبلة أمام بطل تشاد.

وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الذي كان حريصا على نقل التعليمات للاعبين بشكل مستمر بصحبة أعضاء الجهاز المعاون له.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

فيريرا يضع خطة مواجهة إيليكت فى محاضرة خاصة 

ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية  على اللاعبين في نهاية المران الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة.

وحرص المدير الفني على نقل التعليمات الفنية للاعبين بخصوص الأدوار الخططية الخاصة بهم داخل الملعب، وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة.

فيريرا يجتمع مع شيكابالا  قبل لقاء إيليكت التشادي 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا " صانع ألعاب الأبيض على هامش المران الذي أقيم اليوم  الجمعة، في حضور حسني خطاب المترجم، لمنحه بعض التعليمات.

ومنح المدير الفني تعليمات خاصة  لشيكابالا عقب الإنتهاء من الفقرة الخططية، وقام بتحفيز اللاعب لا سيما وأنه قائد الفريق وعنصر مؤثر مع زملائه.

‏‎ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

‏‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

‏‎جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".