رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لإصابة عبد المجيد

أخبار الزمالك.. صدمة فيريرا وظهور الزناري ووصول بعثة إيليكت التشادي

الزمالك وإيليكت
الزمالك وإيليكت

تنوعت أخبار الزمالك خلال الساعات الماضية  جاء على رأسها صدمة فيريرا وظهور  مصطفى الزناري، الصفقة القادمة من طلائع الجيش، ووصول بعثة إيليكت التشادي إلى القاهرة.

صدمة فيريرا لغموض موقف عبد المجيد قبل لقاء إيليكت 

ومن اخبار الزمالك، ‏كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود شكوك حول لحاق حسام عبد المجيد مدافع الزمالك بمباراة إيليكت التشادي المقبلة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وهو ما أصاب المدير الفني البرتغالى جوسفالدو فيريرا بصدمة هائلة فى ظل غياب البديل لتواجد محمود الونش مع المنتخب وغموض موقف محمود علاء الذى تتجه النية إلى إعارته.  

وأوضح المصدر أن عبدالمجيد يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها في مباراة الذهاب أمام بطل تشاد التي أقيمت في الكاميرون،.

ويجري الجهاز الطبي للزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة  محاولات مكثفة لتجهيز المدافع للحاق بالمباراة. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.  

ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.  

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".‏

أخبار الزمالك.. ظهور الزناري أحدث  الصفقات فى تدريب الزمالك 

‏شارك مصطفى الزناري مدافع الزمالك الجديد في تدريبات الزمالك التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الزمالك بميت عقبة، بعد إعلان الزمالك عن ضم اللاعب رسميا.  وحرص لاعبو الزمالكعلى تنظيم ممر شرفي للزناري للاحتفال بانتقاله للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بطل تشاد يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.  ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.  جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو.

 

بعثة إيليكت التشادي تصل القاهرة استعدادا للقاء الزمالك

وصلت بعثة فريق  إيليكت التشادي،؛إلى ال، استعدادا لمواجهة فريق الزمالك في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان في استقبال بعثة الفريق التشادي باسم زيادة،  مسؤول العلاقات العامة بالقلعة البيضاء، لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بوصول البعثة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق التشادي تدريبه الأساسي يوم السبت المقبل في الثامنة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".‏