رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيلفي الميكروباص.. أحدث صور محمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر المنتخب

سليفى الميكروباص
سليفى الميكروباص

سيلفى الميكروباص، أحدث صور صلاح التى تداولها  رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، للنجم محمد صلاح، مهاجم   ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر،  والتى تم التقاطها من داخل ميكروباص.

وخاض صلاح آخر مبارياته مع ليفربول، الأربعاء الماضي، وانتهت بالفوز على أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2-1، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وبعد نهاية المباراة توجه صلاح إلى دبي في زيارة سريعة، قبل أن يطير إلى القاهرة للمشاركة في معسكر منتخب مصر،  تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وقبل الإنضمام إلى المعسكر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد الأشخاص الذي التقط صورة "سيلفي" مع محمد صلاح، رغم أنه كان في سيارة أجرة "ميكروباص".

وظهر محمد صلاح،  في الصورة مبتمسًا، ما يشير إلى أنه كان يدرك التقاط صورة له من داخل الميكروباص، في الوقت الذي كان يستقل فيه سيارة خاصة.

وقال صاحب الصورة السيلفي ويدعى أحمد محمود في حوار صحفي: "كنت عائدًا من العمل كأي يوم طبيعي، ولكن الطريق توقف وفوجئت بأن محمد صلاح،  في السيارة التي بجانبي، التقطت أول صورة معه، فوجدته منتبها، فالتقطت صورة ثانية، وكان سعيدًا وابتسم لي، ولم أتوقع أن تنتشر الصورة ويتم تداولها بهذا الشكل، إلا أن الأمر أسعدني كثيرا، وسعيد بالضحك والمزاح مع زملائي".

يذكر أن محمد صلاح انضم إلى معسكر منتخب مصر، اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراتي النيجر وليبيريا يومي الجمعة والثلاثاء على الترتيب.


شبانة: مُنبهًا على ضرورة الالتزام به.. طبيب ليفربول يُخطر أبو العلا بنظام غذائي خاص لصلاح


كشف الإعلامي محمد شبانة، أن  الجهاز الطبي لنادي ليفربول أرسل نظام غذائي خاص بهاجم الريدز،  وقائد المنتخب الوطنى، محمد صلاح، للدكتوى محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، وذلك من أجل اتباعه  خلال فترة معسكر سبتمبر الجاري.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، ليفربول أرسل  النظام الغذائي الخاص بصلاح  بكافة تفاصيله ونبه على ضرورة الالتزام به، خاصة وأن اللاعب سيكون ملتزم به طوال فترة تواجده في مصر وحتى عودته لليفربول.

وأتم شبانة، محمد صلاح أنتظم في معسكر منتخب مصر بالإسكندرية.، وسيُشارك مع الفراعنة في وديتي النيجر وليبيريا المقرر إقامتهما على ستاد الإسكندرية