رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تألق الرباعي الواعد فى تدريب الزمالك اليوم يثلج قلب فيريرا قبل إيليكت

فيريرا سعيد بتألق
فيريرا سعيد بتألق الرباعي الشاب

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة  من التدريبات البدنية القوية، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء إيليكت بطل تشاد والذى شهد تألق الرباعي الواعد الأمر أثلج قلب فيريرا.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وشهدت الفقرة التركيز على رفع  المعدل البدني للاعبين من خلال مجموعة من التدريبات البدنية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

فيريرا يجهز السلاح قبل لقاء إيليكت وتأهيل عبد المجيد

خاص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال  المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء إيليكت سبورت بطل تشاد في دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الفقرة التركيز على الخروج بالكرة في وجود عملية الضغط المكثف في مساحات صغيرة، بجانب التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتحرك دون كرة.

فى الوقت نفسه واصل حسام عبد المجيد مدافع  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء إيليكت سبورت التشادي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وخضع عبد المجيد لبعض التدريبات الفردية بالكرة وبدونها، وذلك بسبب شعوره باجهاد عضلي عقب العودة من الكاميرون بعد خوض مباراة الذهاب أمام إيليكت بطل تشاد.

تألق الرباعي الواعد فى تدريب الزمالك اليوم يثلج قلب فيريرا

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في جزء من الملعب خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء إيليكت سبورت بطل تشاد.

وشهدت التقسيمة ظهور الرباعي حسام أشرف وسيف جعفر ومحمد حسام "بيسو" وسيد عبدالله "نيمار" بصورة جيدة وهو ما أثلج قلب المدير الفنى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذى ينوع الدفع بالشباب الواعد فى لقاء العودة أمام إيليكت التشادي فى ظل النقص العددي الناتج عن غياب الدوليين المنضمين لمنتخب مصر وتونس، بجانب المنتخب الأوليمبي.