رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الفترة من 23 حتى 24 الجاري..

غدا.. صبحي وأمين يفتتحا البطولة الأفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك

البطولة الأفريقية
البطولة الأفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك

يفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز البطولة الأفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك على صالة 2 باستاد القاهرة الدولي، التي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز في الفترة من 23 إلى 24 سبتمبر الجاري.

ووصلت جميع المنتخبات المشاركة في البطولة: (الجزائر- بنين- الكاميرون- الرأس الأخضر- الكونغو الديمقراطية- المغرب- سيراليون وننضم إليهم مصر  البلد المصيف) بإجمالي عدد 70 لاعبًا ولاعبة.

كما وصل 14 حكمًا وحكمة (4 حكام من الدول المشاركة و10 حكام محايدين: 2 من دولة التشيك- 2 من ألمانيا- 1 من رومانيا- 1 من سلوفاكيا- 1 برتغال- 1 تركيا- 1 بلغاريا- 1 من إيطاليا)، على أن تكون مغادرة البعثات يوم 25 سبتمبر.

تبدأ منافسات البطولة الفعلية غدا الجمعة 23 سبتمبر بحفل افتتاح البطولة في تمام الواحدة والنصف ظهرا والمنافسات تبدأ في تمام الساعة الثانية ظهرا وتنتهي الساعة 7 مساء.

وتستمر البطولة حتى يوم 24 سبتمبر حيث تبدأ المنافسات الساعة الثانية عشر ظهرا وتنتهي فاعليات البطولة الساعة الرابعة والنصف عصرا.

إيهاب أمين مصر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي بعد بطولة إفريقيا 

أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي أن مصر تبرهن دائما يوم بعد يوم على قدرتها الفائقة على استضافة جميع البطولات القارية والعربية والدولية  لتوافر جميع مقومات نجاح البطولات من منشآت رياضية وبنية تحتية على أعلى مستوى بعد الجهود المبذولة من القيادة السياسية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي في وضع مصر على خارطة استقبال البطولات القارية والدولية مؤخرًا.‏

وأضاف “أمين” أنه عقب نهاية البطولة تستضيف مصر الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للجمباز بمشاركة 30 دولة من القارة السمراء من الفترة 26 حتى 29 سبتمبر الجاري.

بنات الجمباز 

وصول المنتخبات المشاركة فى البطولة الأفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك
 

أكتمل وصول المنتخبات الأفريقية المشاركة فى  البطولة الأفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك علي  صالة 2 باستاد القاهرة الدولي، التي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز في الفترة من 23 إلى 24 سبتمبر الجاري.

حيث وصلت منتخبات: (الجزائر- بنين- الكاميرون- الرأس الأخضر- الكونغو الديمقراطية- المغرب- سيراليون وننضم إليهم مصر  البلد المصيف ) بأجمالي عدد 70 لاعبًا ولاعبة وإجمالي عدد الحكام 14 حكمًا وحكمة (4 حكام من الدول المشاركة و10 حكام محايدين: 2 من دولة التشيك- 2 من ألمانيا- 1 من رومانيا- 1 من سلوفاكيا- 1 برتغال- 1 تركيا- 1 بلغاريا- 1 من إيطاليا). 
على ان تكون مغادرة البعثات يوم 25 سبتمبر، ويقام الاجتماع الفني للبطولة في فندق رديسون بلو مساء اليوم الخميس.

تبدأ منافسات البطولة الفعلية يوم 23 سبتمبر بحفل أفتتاح البطولة في تمام الواحدة والنصف ظهرا والمنافسات تبدأ في تمام الساعة الثانية ظهرا وتنتهي الساعة 7 مساء.

وتستمر البطولة حتي يوم 24 سبتمبر حيث تبدأ المنافسات الساعة الثانية عشر ظهرا وتنتهي فاعليات البطولة الساعة الرابعة والنصف عصرا.