رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صاحب محل يمزق جسد عامل لخلافات على قطعة أرض بكرداسة

صاحب محل يمزق جسد
صاحب محل يمزق جسد عامل

أصيب عامل نتيجة الاعتداء عليه من قبل أحد الأشخاص، بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض بمركز كرداسة في محافظة الجيزة، وتم نقل المصاب إلى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحدث الواقعة

وكانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير،مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كرداسة،يفيد بورود بلاغا بإصابة عامل نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء عبد العزيز سليم،مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المصاب اشترى قطعة أرض من صاحب محل، إلا أن صاحب المحل رغب في استعادتها وإلغاء البيع، ومع رفض العامل، اعتدى عليه صاحب المحل بسلاح أبيض مما أدى لإصابته بجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسم.

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حريق هائل يلتهم مصنع لإنتاج الفوم بمدينة 6 أكتوبر 

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل داخل مصنع لإنتاج الفوم بمدينة 6 أكتوبر، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،من السيطرة على الحريق على الحريق، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل مصنع لإنتاج الفوم

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بلاغا يفيد نشوب حريق داخل مصنع لإنتاج الفوم بمدينة 6 أكتوبر.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بعدد 4 سيارات إطفاء لموقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

وبالفحص تبيّن نشوب حريق داخل مصنع لإنتاج الفوم بمدينة 6 أكتوبر،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات، ويجرى رجال المباحث تحريات موسعة لمعرفة أسباب الحريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بإرسال فريق من المعمل الجنائي إلى مكان الحريق لمعاينة موقع الحريق لمعرفة أسباب الحريق وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.