رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

خوفا من الفضيحة.. سيدة تقفز من الطابق الثاني بشقة جارها في الجيزة

سيدة تقفز من الطابق
سيدة تقفز من الطابق الثاني بشقة في الجيزة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل إصابة سيدة عقب قفزها من شرفة شقة بالطابق الثاني في مدينة أوسيم حيث تبين أنها كانت برفقة جارها وعندما اكتشف سكان العقار حاولوا ضبطهما سويا فخشيت من الفضيحة وقفزت من الشرفة.

قفزت من شرفة الشقة خوفا من الفضيحة

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مستشفى أوسيم المركزى بوصول سيدة مصابة بعدة كسور في أنحاء متفرقة من الجسد نتيجة السقوط من علو، وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بالانتقال إلى مسرح الواقعة لفحص ملابساتها وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن السيدة المصابة كانت تتردد على جارها الذي يقيم بمفرده لوجود علاقة بينهما وأنها أثناء تواجدها برفقته رآها سكان العقار عند دخولها الشقة فحاولوا ضبطهما سويا في وضع مخل ما أثار خوفها من الفضيحة وقفزت من شرفة الشقة بالطابق الثاني لتسقط على الأرض مصابة بعدة إصابات.

تم نقل المصابة إلى المستشفى وتحفظت قوات الأمن على مالك الشقة لاستجوابه وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

محاسب يتهم أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك بتحطيم سيارته في الدقي

ومن ناحية أخرى، كلفت النيابة العامة بالجيزة رجال المباحث الجنائية، بسرعة التحري حول واقعة اتهام موظف للاعب ناد شهير، بإتلاف سيارته فى حادث تصادم بالدقى.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الدقى، بلاغا من موظف اتهم فيه لاعب نادى شهير، بالتسبب فى حدوث تلفيات بسيارته.

وقال مقدم البلاغ أمام المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، إنه أثناء قيادته سيارته الملاكى بأحد شوارع الدقى، فوجىء بسيارة تصطدم به، مما أسفر عن إحداث تلفيات بسيارته، وذكر أن قائد السيارة هو لاعب نادى شهير، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، خاصة أن اللاعب لم يتكفل بقيمة صيانة التلفيات، رغم أنه وعده بذلك.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ونص القانون رقم ٥٨ لسنة ١٩٣٧ والخاص بإصدار قانون العقوبات، في الباب السادس عشر على عقوبات جرائم الترويع والتخويف “البلطجة”.