رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الصفقة رقم 15.. أسوان يتعاقد مع عماد فتحي

عماد فتحي بعد توقيعه
عماد فتحي بعد توقيعه لأسوان

نجح مسئولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع عماد فتحي لاعب المقاولون العرب والزمالك السابق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويأتي ذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي، بأفضل اللاعبين والصفقات المميزة، من أجل بناء فريق قوي يستطيع تحقيق نتائج جيدة تقود أسوان للبقاء بين الكبار بدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل وعدم العودة مجددا للقسم الثاني.

ووقع عماد فتحي على عقود انتقاله لنادي أسوان في حضور كلا من إيهاب منصور عضو مجلس إدارة النادي وهيثم عرابي المدير الرياضي.

ويجيد فتحي اللعب في مركزي خط الوسط والجناح الأيسر.

ولعب عماد فتحي لأندية المقاولون العرب والزمالك والمقاصة وانبي والمصري.

وتعد صفقة عماد فتحي هي الخامسة عشر لممثل الصعيد، أثناء فترة الانتقالات الحالية، بعد ضم العديد من الصفقات مثل الدبابة الجابونية السابق وهداف الأهلي ماليك ايفونا ومحمود عبد الحكيم جناح الداخلية والجناح المغربي أحمد بلحاج.

كما نجح في ضم إبراهيم عايش لاعب وسط دجلة ويوسف أحمد حسن لاعب وسط بورتو السويس، وميدو العطار مهاجم النصر وعبد الرحمن العشري مدافع انبي.

وشهدت صفقات زهرة الجنوب أيضا ميدو مصطفى ظهير البنك الأهلي وصابر الشيمي مدافع إيسترن كومباني، ومحمد حمدي زكي وجمال السعيد، وإسلام صلاح فضلا عن عودة عبد العزيز موسى عقب انتهاء إعارته لايسترن كومباني.

وكان أحمد جمال بيبو، المدير الفني الحالي للجونة وأسوان السابق، نجح في إعادة زهرة الجنوب مرة أخرى إلى دوري الأضواء عقب تربع الفريق على قمة الصعيد الموسم الماضي بعد موسمين في القسم الثاني.

ويقود أسوان حاليًا المدير الفني ربيع ياسين خلفًا لصاحب إنجاز الصعود أحمد مصطفى بيبو.

ويذكر أن آخر ظهور لأسوان بالدوري الممتاز، كان موسم 2020/2021، حيث جاء الفريق في المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة.