رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤلف «أشباح أوروبا» لـ«النبأ»: هيفاء وهبي ممثلة شاطرة.. والفيلم لن يتأثر بتأخير عرضه

مؤلف «أشباح أوروبا»
مؤلف «أشباح أوروبا» لـ«النبأ»: هيفاء وهبي ممثلة شاطرة

قال محمد أبو السعد، أحد مؤلفي فيلم «أشباح أوروبا»، لـ«النبأ»، إن الفيلم لن يتأثر بتأخير عرضه، موضحًا أنهم يقدمون فكرة، لا علاقة لها بالتوقيت.

وأضاف أنه كتب سيناريو الفيلم مع أمين جمال وشريف يسري، منذ سنوات طويلة، وأنه قصة كريم فاروق، مشيرًا إلى أنه يدور في إطار أكشن، معربًا عن أمنيته في أن ينال إعجاب الجمهور.

وتابع أن كل نجوم الفيلم يقدمون أدوارًا جديدة عليهم، ومنهم: هيفاء وهبي، وعباس أبو الحسن، وباسم سمرة، وغيرهم.

ونوه «محمد» أن أحداث الفيلم ممتازة، وأن فكرة مختلفة، موضحًا أن «هيفاء» ممثلة شاطرة، ومجتهدة، ولا تحب تكرار نفسها، كما وصفها بأنها «تشتغل على نفسها» كثيرًا.

وأشار إلى أنهم تعمدوا، أثناء كتابتهم للفيلم، أن يكون «أكشن»، حتى يقدموا «هيفاء» بشكل جديد تمامًا عنها.

ولفت إلى أن عرض الفيلم، تزامنًا مع بداية الموسم الدراسي، من الممكن أن يؤثر على الإيرادات، لكنه أكد على أن من سيشاهده، سيعجب به، وسيشجع غيره على دخوله في السينما، حتى لو في العطلات الأسبوعية.

واستقر صناع الفيلم على طرحه بدور العرض السينمائية، غدًا الأربعاء، بعد تأجيل سنوات طويلة، بسبب وجود مشكلات كثيرة بين المنتج محمد الوزيري وهيفاء وهبي.

وتدور أحداث الفيلم حول زوجة، تنجب 6 توائم، هم: «هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وأحمد الفيشاوي»، ويجسد كل منهم شخصيتين مختلفتين، وعندما يعلم الزوج بعدد أبنائه، يقرر بيع 3 منهم، بسبب الفقر، حتى تنشأ صراعات بين الأشقاء الستة في المستقبل.

ومن المقرر أن تقدم «هيفاء» دور فتاة شعبية، تعيش في حي بسيط، وتوأمها تعيش خارج مصر، و«خاطر» سائق ميكروباص في مصر، وشقيقه التوأم مهندس كمبيوتر يعيش في أوروبا، و«الفيشاوي» دور شاب يعيش في مصر، وتوأمه في إحدى الدول العربية، لكنه يأتي إلى مصر، ويدخل في علاقة حب مع «هيفاء».