رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد جدل إلغاء حفلته بالإسكندرية.. تسريب مشهد من فيلم «عالزيرو» لـ«محمد رمضان»

بعد جدل إلغاء حفلته
بعد جدل إلغاء حفلته بالإسكندرية.. تسريب مشهد من «عالزيرو»

يبدو أن الازمات تلاحق الفنان محمد رمضان واحدة تلو الآخرى، خلال الفترة الحالية، فـ بعد الجدل المثار حول إلغاء حفلته في الإسكندرية، تلقى صدمة جديدة، بسبب تسريب مشهد من فيلمه الجديد «عالزيرو».

وتداول عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ«محمد رمضان»، وهو يحمل الطفل منذر مهران، الذي يجسد دور نجله بالفيلم، كما كان يحمل في يده الأشعة، أثناء خروجه من المستشفى.

وظهر محمد رمضان ومنذر مهران، بـ«لوك» مختلف، من خلال ربطهما شعرهما الطويل.

وفيلم «عالزيرو» يعيد الفنان محمد رمضان إلى السينما، بعد غياب 3 سنوات، ويجمعه بالفنانة نيللي كريم، لأول مرة، إذ يقدمان دور زوجين، ويناقش الفيلم قضية مافيا الأعضاء البشرية.

وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج أحمد العدل.

حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية:

كان مصدر مسئول عن بيع تذاكر حفل محمد رمضان الجديد، نفى ما تردد حول إلغائه، مضيفًا أنه لم يتلقى أي تعليمات من المنظمين أو من محمد رمضان، بشأن وقف بيع التذاكر.

وجاء ذلك بعد تداول أنباء عن إلغاء الحفل، المقرر إقامته يوم 7 أكتوبر المقبل بالإسكندرية، على خلفية حملات المقاطعة التي دشنها الكثيرون من سكان المحافظة، عبر «السوشيال ميديا»، معلنين عدم ترحبيهم بوجود محمد رمضان عندهم.

على الجانب الآخر، استقر الفنان محمد رمضان على مسلسل «العمدة»، ليخوض من خلال السباق الرمضاني المقبل، مع المخرج محمد سامي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا في مسلسل «البرنس»، الذي عرض عام 2020.