رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتهامات بالشذوذ| محمد رمضان في ورطة بسبب فيديو إباحي.. وهكذا دافع عن نفسه

محمد رمضان في ورطة
محمد رمضان في ورطة بسبب فيديو إباحي

تصدر اسم الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب تداول مقطع فيديو إباحي، لشخص يمارس الشذوذ الجنسي، وقيل إنه «رمضان».

وعلى الرغم من أن هذا الفيديو، لم يتعد الخمس ثوان، ولم يظهر فيه وجه أو صوت صاحبه، لكن شكل جسده وسماره، جعل البعض يظنون أنه محمد رمضان، ويتهمونه بالمثلية.

من جانبه، حرص محمد رمضان على الرد على هذه الاتهامات، والدفاع عن نفسه، من خلال مقطع فيديو، نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قال فيه: «مش كل الشائعات بطلع أرد عليها.. لكن دي ميتسكتش عليها».

وأضاف: «وانتصارًا لبلدي ولجيش بلدي اللي خدمت فيه ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه  الحملة».

وتابع: «مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ».

وختم حديثه مؤكدًا على أنه ليس شاذًا.

يذكر أن الفنان محمد رمضان أحيا، يوم الجمعة الماضي، حفلًا غنائيًا ضخمًا، في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، وسط حضورًا جماهيريًا كثيفًا.

وقدم، خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أغانيه، التي لاقت تفاعلًا قويًا من الجمهور، ومنها: «بلالين، وتعاليلي، ونمبر وان، وعلى الله»، وغيرها.

على الجانب الآخر، استقر الفنان محمد رمضان على مسلسل «العمدة»، ليخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، مع المخرج محمد سامي.