رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد اتهامه بالتطبيع الإسرائيلي.. أزمة جديدة تواجه محمد رمضان

أزمة جديدة تواجه
أزمة جديدة تواجه محمد رمضان

يبدو أن الأزمات تلاحق الفنان محمد رمضان، واحدة تلو الآخرى، خلال الفترة الحالية، فـ بعد اتهامه بالخيانة الوطنية والتطبيع مع إسرائيل، يواجه تهمة جديدة، وهي التهرب الضريبي.

وأمرت جهات التحقيق بنيابة التجمع الخامس، بإرسال الملف الخاص بـ«محمد رمضان»، للجهات الخاصة بمصلحة الضرائب، وذلك للاستعلام عن أمواله الخاصة.

وتبين أن محمد رمضان متهربًا من دفع مديونيات بحوالي 7 مليون جنيه، منذ عام 2017، وتقديمه سندات تخالف الواقع، فيما أكد «الأسطورة» على أنه دفع المبالغ المستحقة عليه للضرائب، من خلال الأرباح السنوية لأعماله الفنية.

وكان محمد رمضان تعرض لانتقادات شديدة، بعد تداول صور له مع فتاة إسرائيلية، خلال حفله الأخير في اليونان، ما جعله الكثيرون يتهمونه بالخيانة.

وعلى الرغم من الفتاة، أوضحت أنها قابلت محمد رمضان بالصدفة، في الحفل، وأنها طلبت منه التقاط صورة تذكارية معها، دون أن يعرف جنسيتها، مشيرة إلى أنه موهوب ولطيف، لكن لم يرحمه، كل ذلك، من غضب «السوشيال ميديا».

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يتعرض فيها محمد رمضان إلى اتهامات التطبيع، لكنه سبق وواجهها، قبل عامين، بعد نشره صورة له مع الفنان الإسرائيلي عمير آدم.

على الجانب الآخر، استقر محمد رمضان على مسلسل بعنوان «العمدة»، يخوض به الموسم الرمضاني المقبل، مع المخرج محمد سامي.