رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

«لمس السلك عريان».. مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي بالعجوزة

مصرع طفل صعقه التيار
مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي

لقى طفل مصرعه صعقًا بالكهرباء أثناء اللهو أمام منزلهم بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

صعق طفل باكهرباء في العجوزة

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية، مدير  أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة العجوزة يفيد  مصرع طفل نتيجة إصابته بصعق كهرباء بدائرة قسم شرطة العجوزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة بإشراف المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، وكشفت التحريات أن الطفل يبلغ من العمر 6 سنوات، أصيب بصعق كهرباء أثناء اللعب أمام منزله، حيث لامس سلك كهرباء؛ مما أسفر عن مصرعه في الحال.

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حدوثها وإعداد تقرير مفصل عن الواقعة.

كشف لغز مقتل تاجر داخل شقة بحدائق أكتوبر 

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف لغز مقتل أحد الأشخاص يعمل تاجر عقب التعدي عليه بالأسلحة  البيضاء داخل شقته بمنطقة حدائق أكتوبر،وتبين أن شخصين وراء ارتكاب الجريمة لوجود خلافات مالية بينهما وبين المجني عليه، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما،وإحيلا المتهمين إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما كلفت النيابة العامة الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة الضحية، لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عثرت على جثة شخص مقتولًا بعدة طعنات متفرقة بالجسم داخل شقة في ظروف غامضة بمنطقة حدائق أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

بداية أحدث الواقعة
 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية، مدير الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة شخص مقتولًا بعدة طعنات متفرقة بالجسم داخل شقة بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شخص مقتولًا بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة المباحث الجنائية وبمشاركة قطاع الأمن العام،لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.