رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وجه اتهامات لرئيس الأهلى ومجلسه..

مرتضى منصور: محاكمة شعبية للخطيب ومجلس الأهلي يخدع الشعب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فتح  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حيث قال فى مداخلة هاتفية مع أحمد جمال، فى برنامج زمالكاوي، على قناة الزمالك، إنه سيعقد محاكمة شعبية، لمحمود الخطيب، مطالبا أن يكون الرد عليه بالمستندات وليس ببيانات مضللة للشعب المصري كاشفا أن مجلس الأهلي يخدع الشعب.

مرتضى منصور: محاكمة شعبية للخطيب 

ورد رئيس نادي الزمالك،  على تصريحات المتحدث لصندوق “تحيا مصر” بشأن رد  النادي الأهلي هدايا وأموال تركي أل الشيخ للصندوق وفق بروتوكول تم منذ عام 2021.

وقال “مرتضى”  في مكالمة تليفونية على قناة الزمالك: " أتحدي لو ميزانية الأهلي فيها جنيه  طلع لصندوق تحيا مصر.

وتسائل: "هل هذه الأموال ذهبت إلى صندوق تحيا مصر في "توك توك" أو عن طريق إيصال أو "شيك"؟.

وأضاف منصور  "بقول للشخص اللى بيقول إنه المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، مفروض هذا صندوق سيادي فلا يجوز الكشف  أسراره".

وتابع مرتضى:" الشخص الذي تحدث اليوم مع أحمد موسى ويقول إنه المتحدث باسم صندوق تحيا مصر أطلع وقول الأهلي رجع كام".

وأضاف: "الأهلي أصدر بيانا سبني خلاله وقال إني أروج شائعات، وأقول للخطيب أخرج ورد على ما أقوله بالمستندات وليس بالبيانات".

 

واستنكر ما قام به الإعلامي أحمد موسى قائلًا: “جاب عيل يرد على بيان الأهلي بسبب الساعات، وقاله دون مناسبة الفلوس والساعات رجعت قاله اه عملنا برتوكول”.

وأضاف: “الأهلي عمل بيان شتمني فيه، وأني كذاب، اطلع رد وقولي الأهلي رجع كام لصندوق تحيا مصر، تركي أتبرع للاحمر 228 مليون ونصف، لازم تقول رجع كام لأن صاحب الفلوس قال وديهم تحيا مصر، لما تكلم مع الشعب المصري اكلم باحترام وتتكلم بأدب مش علشان تجامل محمود الخطيب وأحمد موسى تكدب”.


وتابع: “وفقا لإنذار تركي ال الشيخ أن الساعات لم ترد وأنه حصل تلاعب في صرف الأموال دي من محمود الخطيب”، مشيرا إلى أن رئيس الأهلى واعضاء مجلسه تنازلو عن الساعات فى شهر فبراير لكنها دخلت المخازن فى شهر يوليو متهكما  كانت فين طوال الخمس شهور "بتتأجر بالساعة ".
وفجر مرتضى متصور، مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده  أن تقرير الجهاز المركزي، أكد أن الساعات غير مطابقة للمواصفات وليس لها “سيريل نمبر “ قائلا "شكلهم جابو" ساعات صينى من العتبة.


وأكد أن تركي الشيخ، أكد  في الانذار الذي تقدم به  وبلاغه ضد الخطيب، إنه تبين أن العمال بالنادي لم يحصلوا على المكافأت، وتركي طلب من الخطيب يقوله صرف الأموال في ايه وتهرب وده كلام تركي وليس كلامي

واختتم: “اتكلم على مرتضى منصور بأدب أنا كنت سكت وأنتم طلعتوا بيان شتمتوني، ياجماهير الأهلي اللي بيضحكوا عليكم، وفقا للإنذار الذي أرسله تركي أن الخطيب خان الأمانة، أنا اللي قولتله ولا تركي فين الـ2 مليون اللي دخلوا حساب مجلة الأهلي”.

ووجه مرتضى منصور  حديثه للجمهور: “يا جمهور الزمالك ياعظيم امبارح قولتلكم في صفقتين وكان عندنا أمل نخلصهم واحد في خط النص وجناح  وهنخلصهم، الحجز على الأرصدة  هو سبب تأخر الصفقتين، قدمنا المستندات للقاضي الجليل أن مفيش جنيه لممدوح عباس القاضى، اخطأ في أمر قانوني هذا الخطأ خلاه لم يرفع الحجز، وغدا  هاحاكم ممدوح عباس بالمستندات زي ما حاكمت الخطيب”.

مرتضى منصور يبارك لفريق اليد ويكشف عن حسم صفقة باركر 

وقال رئيس الزمالك: “ببارك لأولادنا فريق اليد بالفوز على الترجي والكويت الكويتي، والبطاقة الدولية لمحترف اليد جيمس باركر هتوصل يوم الاثنين، وببارك لودلانا في القدم الابطال اللي اتعذبوا من الفريق التشادي”.

وأوضح: “نذيع الماتش قالو لا.. نلعب الماتشين هنا لا”.

وتابع: “أنت لما تشرفنا في مصر عارف اللوكانده اللي ف العتبة الخضرا هتنرل فيها، واجيبلكم تكاتك تروحوا بها الاستاد كل 3 يركبوا توك توك، أنتم عملتوا اللي مفيش نادي في العالم عمله، ايه اللي انت عملته ده”.

وأنهى حديثه: "واستغرب أن بطل الدوري يلعب دور الـ64 والتالت يلعب دورالـ32 والمفروض يدخل الكونفيدرالية لا يلعب في دوري الأبطال وال7 أكبر من الـ9″.