رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كولر يشيد بهذا اللاعب فى الاهلى ويؤجل حسم ملف الصفقات

كولر يؤجل صفقات الاهلى
كولر يؤجل صفقات الاهلى

 

 

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التعجل في حسم ملف الصفقات الجديدة للفريق والمزمع التعاقد معها في الفترة الحالية قبل انطلاق الموسم الجديد.
وقال مصدر بالأهلي أن كولر طلب الحصول على مهلة مناسبة حتى يدرس الصفقات الجديدة بشكل كبيرقبل اتخاذ القرار النهائي، وبالتالي طلب تأجيل حسم هذا الملف.
جدير بالذكر أن الأهلي يسعى لحسم صفقتين على الأقل في هذا الموسم بجانب ما تم التعاقد معه، ودارت المفاوضات في الفترة الأخيرة بين الأهلي وبين بعض اللاعبين.


وكان الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى جانب مصطفى السيد جناح فريق سيراميكا، فيما يسعى لحسم التعاقد مع مصطفى شلبي لاعب إنبي الذي طلب فيه ناديه مبلغ مالي كبير أو التعاقد مع محمود متولي مدافع الأهلي وهو الأمر محل النقاش بين الطرفين.
إلى ذلك حرص كولر على إشراك بعض اللاعبين في غير مراكزهم خلال التدريبات من أجل الاستفادة من الجميع، إلى جانب حرصه على الحديث مع اللاعبين كل على حده ويقوم بتصحيح الأخطاء بشكل منفرد للوصول إلى أفضل فورمة فنية خلال فترة الإعداد الجارية، كما أشاد كولر بالثنائي أكرم توفيق وعمرو السولية والروح التي ظهرا عليها في التدريبات.


وفي سياق مختلف قال الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن بيرسي تاو يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال شهر من الآن، وذلك بعد الانتهاء من فترة التأهيل الخاصة به للتخلص من إصابته التي لحقت به في الآونة الأخيرة.


من جانبه قال هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، حول أن إدارة الأهلي تحاول التخلص من اللاعب بأي شكل ممكن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري.
وأضاف لوريس أنه تحدث مع بيرسي وأكد له اللاعب أن الأمور لا تسير معه على ما يرام، وأشار لوريس أن تاو تعرض لإصابات عديدة الموسم الماضي، وعاد بشكل جيد، وأنا أعلم قدراته جيدًا عندما يكون في أفضل فورمة له، ولكنه الفترة الأخيرة لم يكن جاهزًا بنسبة كاملة وبالتالي مستواه لم يكن جيدًا.