رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تعرف على موعد مباراة الزمالك وإيليكت.. ورسالة الكاميرون

فيريرا
فيريرا

يستهل فريق  الزمالك مشواره في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا بمواجهة إيليكت سبورت التشادي، ضمن الدور التمهيدي الأول ونستعرض موعد مباراة الزمالك وإيليكت والقنوات الناقلة، ونقدم رسالة الكاميرون، وملخص تدريب اليوم.

موعد مباراة الزمالك أمام إيليكت تشادي والقنوات الناقلة

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك وإليكت التشادي الأسبوع الماضي، لكن تم تأجيلها نظرا لمشاركة الزمالك في كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي.

ويسعى الزمالك لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا بعد غياب طويل، خاصة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالبطولة في نسختي 2016 و2020 بعد وصوله للمباراة النهائية، ولكن الظروف كانت ضد الزمالك في المرتين.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن المباراة ستُقام على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي غدًا الأحد، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإيليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا

 

إلى الآن تشير التوقعات إلى أن قناة أون تايم سبورتس 1 ستقوم بنقل المباراة بين الزمالك وإيليكت،  على الهواء مباشرة.

ويقام لقاء العودة بين الزمالك وإيليكت التشادي، يوم 25 سبتمبر الجاري على ملعب القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بعد تخطيه لمباراتي إيليكت التشادي، مع الفائز من فريقي فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي، في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
حرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تفقد أرضيه ملعب أحمدو أهيدجو قبل بدء التدريبات التكتيكية، وأبدى المدرب رضاه عن جوده الملعب الذى يستضيف لقاء إيليكت التشادي بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت التشادي غدا الأحد على ستاد  أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الزمالك إلى الكاميرون مساء أمس الجمعة.

لاعبي الزمالك فى الكاميرون 

 

رسالة الكاميرون..تدريب الزمالك اليوم 
 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا لمباراة إيليكت التشادي المقبلة.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية في منتصف الملعب، وتولى أسامة نبيه المدرب العام قيادة التقسيمة، وشهدت مشاركة الحارسين محمد نديم والسيد عطية، في حين خاض محمد عواد تدريبات خاصة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت التشادي غدا الأحد على ستاد  أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الزمالك إلى الكاميرون مساء أمس الجمعة.

 

 

رسالة الكاميرون..فيريرا يشكر السفيرة دينا غبريال 


وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر إلى السفيرة داليا غبريال سفيرة مصر في الكاميرون على مؤازرتها للفريق منذ وصوله إلى ياوندي.

والتقى المدير الفني للقلعة البيضاء مع السفيرة عقب تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب أحمدو اهيدجو، وأشاد بتواجدها ودعمها للفريق، وأكد في حديثه معها أن الزمالك سيلعب غدا من أجل الفوز على بطل تشاد ليهديه لجماهير الأبيض ولها شخصيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت التشادي غدا الأحد على ستاد  أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الزمالك إلى الكاميرون مساء أمس الجمعة، وتضم قائمة الأبيض لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – ” محمد حسام ” بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.