رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استاد القاهرة يفتح أبوابه للشباب لممارسة الرياضة بقرار من أشرف صبحي

النبأ

فتح، اليوم الجمعة، استاد القاهرة أبوابه لمختلف فئات الشباب، لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة من جرى ودرجات وتزلج ومشى وذلك بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

استاد القاهرة يفتح أبوابه لمختلف الفئات العمرية لممارسة الرياضة بقرار من أشرف صبحي 

وقال وليد عبد الوهاب،  المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة،  إن هذا القرار جاء بناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لاستاد القاهرة الدولي.

وأضاف أن ذلك ضمن خطة ورؤية توسيع قاعدة ممارسة الرياضة لمختلف الفئات العمرية.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت جولة تفقدية لوزير الشباب والرياضة برفقة هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ووليد عبد الوهاب، لصالات وملاعب استاد القاهرة استعدادا لاستقبال توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الذي سيحضر لزيارة مصر يوم 23 سبتمبر الجاري في وفد رسمي ممثل عن اللجنة الأولمبية الدولية.

الشباب فى محيط ستاد القاهرة 

وتشهد زيارة توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لمصر مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يوم 24 سبتمبر الجاري من أجل عرض على سيادته تنظيم مصر لدورة الألعاب الأولمبية 2036 لتكون مصر أول دولة عربية وأفريقية تنظم هذا الحدث العالمي الكبير.

مصر تستعد لطلب تنظيم أولمبياد 2036  فى حضور توماس باخ 

يزور توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، مصر في وفد رسمي؛ تمهيدا لمقابلة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وسيتم عرض تنظيم مصر لدورة الألعاب الأولمبية 2036.

وإذا نالت مصر شرف تنظيم البطولة ستصبح أول دولة عربية وإفريقية تنظم هذا الحدث.

ومن المقرر أن يصل توماس باخ إلى مصر في زيارة يوم 23 ستبمبر في وفد رسمي ممثل عن اللجنة الأولمبية الدولية.

امام ستاد القاهرة 

بينما تشهد زيارة باخ مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم 24 من الشهر نفسه.

ويتفقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية مقر اللجنة الأولمبية المصرية باستاد القاهرة الدولي تمهيدا لاستقبال توماس باخ.

وقال هشام حطب، أن زيارة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ لمصر مهمة للغاية من أجل استعراض العديد من الملفات المهمة واستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خطوة هامة تؤكد اهتمام ودعم الرئيس للرياضة والرياضيين من أجل خطوات أكبر في تاريخ الرياضة المصرية التي تخطو خطوات مهمة على المستوى العالمي في الفترة الحالية بفضل الدعم والإهتمام الكبير من الدولة المصرية.