رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اللجنة الرياضية

القومي للمرأة يكرم بطلات الإسماعيلي بحضور مايا مرسي وعفاف الكومي ونانسي القاضي

اللجنة الرياضية تكرم
اللجنة الرياضية تكرم بطلات الإسماعيلي

حرصت اللجنة الرياضية بالمجلس القومي، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، على تكربم بطلات الإسماعيلي، اللاتى رفعن راية مصر عاليا فى المحافل الدولية خاصة سارة سمير ونعمة سعيد بطلتى رفع الأثقال، وهالة صدقي ورسل أسامة وأية سويلم، وذلك بحضور عفاف الكومي مقرر المجلس القومي، فرع الإسماعيلية، والإعلامية نانسي القاضي، المشرف العام على اللجنة الرياضية بالإسماعيلية.

 

اللجنة الرياضية بالمجلس القومي للمرأة تبرز بطلات الإسماعيلية في الرياضات المختلفة

في إطار حرص الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، بالإهتمام بالرياضة النسائية خاصة بعد تألق بطالتنا  والتتويج في المحافل الدولية.

حرصت الدكتور عفاف الكومي، مقررة المجلس القومي للمرأة فرع الإسماعيلية، على متابعة ملف الرياضة داخل المحافظة المليئة بالمواهب الرياضية.

من جانبها أبرزت الإعلامية نانسي القاضي المشرف العام، على اللجنة  الرياضية بالفرع، بطلات مواليد محافظة الإسماعيلية.

حيث نشرت الصفحة الرسمية للفرع، صورة تضم جميع البطلات لإبرازهم ومتابعتهم في بطولاتهم القادمة، بعد أن قام بالإخراج الصحفي للصورة الدكتور محمد مكي عضو لجنة الشباب والرياضة بالمجلس.

وقالت الإعلامية نانسي القاضي، اللجنة الرياضية بالفرع تستعد على تقديم سلسلة من قصص نجاح بطلات الرياضة داخل محافظة الإسماعيلية، تباعًا وذلك تحفيزًا لكل موهبة رياضية

والصورة تضم:-
"سارة سمير " بطلة  رفع االاثقال صاحبة برونزية أولمبياد ريودي جانيرو 2016.

"نعمة سعيد" حاصلة على ذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط في رفع الأثقال.

"أية سويلم" أصغر بطلة عالم للناشئين في القوة البدنية.

"هالة صدقي" بطلة ألعاب قوى بالنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر.

"رسل أسامة" لاعبة تنس طاولة النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر.

 

 

 

بطلات الإسماعيلي 

 

 

 

 

لجنة المرأة بالنادي الإسماعيلي  تعقد ندوة تثقيفية بشأن التغذية الصحيحة للرياضيين

عقدت لجنة المرأة بالنادي الإسماعيلي، برئاسة الإعلامية نانسي القاضي، عضو مجلس الإدارة بالنادي، ندوة تثقيفية بحضور عدد كثير من الأمهات أعضاء النادي الإسماعيلي، للحديث عن التغذية الصحيحة للطفل.

وشهدت الندوة التي أدارتها  نانسي القاضي، بحضور الأستاذ محمود اليسقي المدير التنفيذي للنادي والدكتور عمرو عمارة رئيس جهاز تنس الطاولة،الحديث عن طرق التغذية الصحيحة للطفل.

وقامت الدكتورة أنوار أباظة، مسؤول  التغذية الصحية بالنادي الاسماعيلي، الحديث خلال الندوة لأهمية الغذاء الصحي للرياضيين في الوقاية من الأمراض وتقوية المناعة والحد من أنتشار أمراض السمنة وزيادة الوزن.

كان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، أسند رئاسة لجنة المرأة إلى الإعلامية نانسي القاضي.