رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد تصدره «التريند»

«فشلت في الدراسة وبابا رفض دخولي الفن».. أبرز تصريحات نور خالد النبوي الأخيرة

نور خالد النبوي
نور خالد النبوي

تصدر اسم الفنان نور خالد النبوي، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد تصريحاته الأخيرة في أحدث ظهور له.

تحدث نور خالد النبوي عن علاقته بوالده، موضحًا أنهما أصدقاء، وأنه لا يناديه «بابا»، بل «خالد» أو «خلود»، وذلك منذ أيام الجامعة، متابعًا أن والده يحب ذلك، وأنه ما زال شابًا ولا يريد أن يكبره.

وأوضح، خلال لقائه ببرنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي، على قناة Cbc، أنه لم ينجح في دراسته في فرنسا، مضيفًا أنه سافر للخارج، لدراسة الاقتصاد، تنفيذًا لرغبة أسرته، لكنه فشل فيها، ورسب في السنة الأولى، وأعادها.

وأضاف أنه لم يكن يذهب للجامعة، وأن أغلب وقته كان يقضيه في السينما، مؤكدًا على أنه يحب التمثيل، وأن والده كان يرفض دخوله المجال.

وأكمل حديثه قائلًا إن الكثيرين، عندما وجدوه ممثلًا، ظنوا أن عمله في مجال الفن جاء بالواسطة، مضيفًا أن كل شخص حر في رأيه، وأن عليه إثبات عكس ذلك، مؤكدًا على أنه لا ينزعج من هذا الحديث.

وحول ردود الأفعال القوية التي تلقاها عن دوره في مسلسل «راجعين يا هوى»، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، قال نور خالد النبوي إنه لم يتوقع أن ينال إعجاب الجمهور، وإنه كان قلقًا من الآراء حول ظهوره مع والده في عمل واحد، خاصة أنه للراحل أسامة أنور عكاشة، وهو اسم كبير.

وكشف أنه لا يغني في الأساس، وأنه قدم أغنية في المسلسل، لأنه دوره كان «مطرب راب»، وأنها حققت نجاحًا كبيرًا.

ونوه أنه شارك في المسلسل بالصدفة، وأنه تلقى مكالمة من المخرج محمد سلامة، أخبره فيها أن صاحب الدور اعتذر عن عدم تقديمه، قبل بدء التصوير بـ4 أيام، وطلب مقابلته، لافتًا إلى أنه عندما عاد للمنزل، وتحدث مع والده، قال لها إنها «مصيبة».

كما أشار نور خالد النبوي إلى أنه كان متيمًا بالسينما، وأنه كان يرى حوالي 5 أفلام في اليوم الواحد، بجانب حضوره ندوات ومؤتمرات لأفلام ضخمة ومهمة، مؤكدًا على أن «نطة» الفنان أحمد السقا في فيلم «أفريكانو» جعلته يحب التمثيل أكثر.

وقال إن أول تجربة له، كان دوره في مسلسل «الاختيار 2»، مع المخرج بيتر ميمي والفنان كريم عبد العزيز، وإنه قدم فيه دور شهيد.

في سياق متصل، تطرق «نور» للحديث عن اسمه، وأعلن عن أنه كان يريد أن يكون له اسمًا بعيدًا عن اسم خالد النبوي، لكنه لم يجد، مضيفًا أن والده اختار له اسم «نور صالح»، باعتباره الاسم الأخير له في البطاقة.

وتابع أنه يشعر أن اسم «نور»، ليس له قيمة، بجانب اسم خالد النبوي، وأنه فكر أن يكون اسمه «نور» فقط، لافتًا إلى أنه لا يحب اسم «نور خالد النبوي»، وأن اسمه الفني هو «نور النبوي» فقط.